الإعلامي (محمد الغيطي) يكشف حقيقة إقالة رئيس الوزراء (شريف إسماعيل) من منصبه

ترددت الكثير من الأخبار والشائعات في الأيام القليلة الماضية عن وجود نية لإقالة رئيس الوزراء المصري المهندس (شريف إسماعيل) من منصبه، وذلك بسبب تردي  الأحوال المعيشية في الشارع المصري لدرجة لم تكن متوقعة بالمرة، وذلك بسبب الارتفاع الرهيب للأسعار في جميع المنتجات داخل السوق المصري، وعدم قدرة رئيس الوزراء الحالي على إيجاد حل للخروج من هذه الأزمة التي من الممكن أن تؤدي إلى انفجار الشعب المصري بأكمله.

الغيطي يكشف حقيقة إقالة رئيس الوزراء

وفي حلقة الأمس من برنامج (صح النوم)  ، كشف الإعلامي الكبير (محمد الغيطي) مقدم البرنامج عن حقيقة خبر إقالة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل من منصبه، حيث أكد أن هناك إشاعات في الفترة الأخيرة تؤكد أن رئيس الوزراء الحالي طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي إعفاءه من منصبه.

وعلق الغيطي على الخبر قائلا (أتمنى أن يكون هذا الخبر صحيحا، علشان الناس وصلت لآخرها)، كما أكد أن شريف إسماعيل وزير بترول جيد، ولكنه رئيس وزراء فاشل بالثلث والكلام ده مش محتاج أمارة على حد قوله، وفي النهاية أكد الغيطي أن هناك مصدر مسئول برئاسة الوزراء أكد عدم صحة هذا الخبر، وأكد أن شريف إسماعيل مستمر في منصبه في الفترة القادمة ولن يتم تغييره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. خالد على يقول

    والله لوجبتم رئيس وزراء من المشترى او من عطارد لن يفعل شئ لأن الشعب فاشل وشعب كسول وشعب يريد ان يأكل وهو نايم وشباب متسكع على المقاهى او على الفيس بوك