رد فعل قوي من (نضال الأحمدية) عند رؤية صورة الفنانة الإماراتية (أحلام)

ما زال الصراع بين بعض الإعلامين اللبنانين والفنانة الإماراتية (أحلام) محتدما حتى الآن، وذلك بسبب تصريحات الأخيرة المهينة للشعب اللبناني الشقيق، وبالرغم من قيام الفنانة (أحلام) بالإعتذار للشعب اللبناني أجمع على الهواء وتأكيدها أنها لم تكن تقصد ما فهم من الكلام الذي صرحت به، إلا أن الكثير من الإعلاميين اللبنانيين لم يقبلوا هذا الإعتذار، وما زالوا يقومون بشن هجوم حاد على هذه الفنانة.

ومن أكبر المهاجمين للفنانة أحلام الإعلامية اللبنانية الكبيرة (نضال الأحمدية) والتي حلت ضيفة في حلقة الأمس من برنامج (بلا تشفير) المذاع على قناة (الجديد) اللبنانية، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي (تمام بليق)، وقبل بداية الحلقة تم التنويه على أن الحلقة تم تصويرها قبل تصريحات أحلام الأخيرة.

وأثناء الحلقة قام (تمام) بعرض صورة للفنانة (أحلام) أمام (نضال) ليتعرف على رد فعلها على هذة الصورة، ولكن كان رد فعل نضال قوي وعنيف، حيث قامت بطلب سيجارة وأشعلتها على الهواء، وقالت نضال لتمام (انت لا تهمني كما لا تهمني صاحبة المنظر الذي عرضته).

وقالت نضال أيضاً (أنا سأقوم بما هو ممنوع، من نفس نوع قلة الأدب التي عرضتها الآن، أنت أخذت من وقتي لتعطي واحدة طقاقة وقتا لا تستحقه).

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد