وتعلق على هذا الفيديو.. الأوقاف في الكويت تعلن عن 16 مركزاً رمضانياً لإقامة التراويح والقيام

قال الدكتور أحمد العتيبي، مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف بدولة الكويت، في تصريح صحفي، أن وزارة الأوقاف في الكويت قد وضعت خطتها لافتتاح 16 مركزاً رمضانياً لأداء صلاة القيام والتراويح في جميع أنحاء الكويت، وستوزع بواقع 2 مركز في العاصمة، وثلاثة في حولي، واثنين في الفروانية، وثلاثة في كل من مبارك الكبير، والأحمدي، والجهراء.

التحكم الرئيسي في مسجد جابر العلي

وتابع مدير الإعلام في الأوقاف الكويتية، أن الوزارة حرصت على أن يتم توفير خدمات النقل المباشر من جميع المراكز الرمضانية في جميع محافظات الكويت على الهواء مباشرة، وذلك على أن يكون مركز التحكم الرئيسي في جنوب السرة من مسجد جابر العلي.

وعلقت وزارة الأوقاف الكويتية على الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد الموافق 12 مارس 2023، على الفيديو الذي تم تداوله في اليومين الماضيين عن مسجد جابر العلي الصباح الرئيسي.

وقالت الوزارة في تغريدة خاصة على تويتر “تعلن إدارة الاعلام بوزارة الأوقاف أن المسجد المذكور قد تأخرت أعمال صيانته بسبب تقاعس المقاول وعدم التزامه بالعقد؛ والوزارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاهه، وستسعى الوزارة جاهدة للإنتهاء من أعمال الصيانة المتأخره حتى يكون المسجد جاهزًا لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك“.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد