اخر تخريبات وجرائم داعش في العراق

في ظل توسع تدميرات وتخريبات داعش في الاراضى العربية وخاصة اراضى العراق والشام ناتى لكم باخر تدميرات هذه الجماعة الارهابية في العراق والشام.

اليكم تخريبات اليوم الأحد نبدء بمدينة الانبار، قام انتحارى بتفجير عربته المفخخة على مقر  للمواطنين في شارع (المستودع)، ما أدى لنسفه وموت من فيه. اما في حي  (الرمادي) قام انتحاري آخر بتفجير سيارته المفخخة على مقرٍ لقوات (سوات) الرافضية، ما أدى لنسفه وموت وإصابة العشرات منهم، ونتج عن ذلك اقتحام قوات داعش شارع “البريد” والسيطرة عليه، وفي حي (الحوز) تم استهداف منزلٍ يسكنه عناصر من فصائل “سوات”، ما أدى لحرقه وهلاك وإصابة من فيه.

اما عن مدينة صلاح الدين، قامت قوات داعش  بشن هجوم واسع من عدت  محاور على منطقة (المالحة) جنوب مدينة بيجي، حيت دارت اشتباكات عنيفة  بين قوات داعش من جهة والجيش الصفوي من جهة أخرى، تمكنت فيها داعش من السيطرة على المنطقة وقتل اربعة وعشرون عنصر من عناصر الجيش الصفوي، وإحراق ثكناتهم واغتنام أسلحة وذخائر متنوعة، في شأن متصل تم الهجوم بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على مقرين للجيش الصفوي على أطراف مدينة تكريت، ما أدى لهلاك من فيها واغتنام آليتين. وبالقرب من منطقة (الديوم) هلك تسعة عناصر  من الجيش الصفوي بعد محاولتهم التقدم نحو مدينة تكريت. إلى ذلك تم استهداف تجمعات للجيش الصفوي بالأسلحة الثقيلة والقذائف الصاروخية في (مصفي بيجي النّفطي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد