اختطاف طائرة ليبية على متنها 118 راكبا وتحويلها إلى مالطا

تم منذ قليل عملية اختطاف طائرة ليبية على متنها 118 راكبا وتم تحويل مسارها إلى مالطا.

اختطاف طائرة ليبية على متنها 118 راكبا وتحويلها إلى مالطا

وقالت وسائل الاعلام في مالطا أن الطائرة المختطفة كانت في رحلة داخلية في ليبيا وقام مجهولين بأختطافها وتحويل مسارها إلى مالطا اليوم الجمعة

واضافت وسائل الاعلام أن الطائرة من طراز إيرباص إيه 320 وهى تابعة لشركة الخطوط الجوية الافريقية المملوكة لدولة ليبيا وكان على متنها 118 راكب وكانت تلك الرحلة داخلية من سبها التي تقع في جنوب غرب ليبيا إلى العاصمة طرابلس.

وكتب رئيس وزراء مالطا “جوزيف موسكات” في حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بأنه تم ابلاغه بوقوع حالة اختطاف طائرة ليبية كانت في رحلة داخلية وتوجه مسارها إلى مالطا للهبوط.

بينما ذكرت وسائل الاعلام أن خاطفا الطائرة هددا بتفجيرها إذا لم يتم تلبية مطالبهم بينما قامت السلطات الليبية بالتفاوض مع الخاطفين حتى يتم الافراج عن الرهائن من ركاب الطائرة.

وكانت الطائرة التي اقلعت من مدينة سبها في طريقها إلى العاصمة الليبية طرابلس حتى قام المجهولين بأختطافها والتهديد بتفجيرها.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.