أخبار البحرين اليوم 1-1-2017 واحداث سجن جو

نتابع معكم أخبار البحرين اليوم الأحد 1 يناير 2017 واحداث سجن جو بالبحرين والتي شغلت الرأى العام في البحرين والخليج العربى اليوم حيث تصدرت احداث سجن جو صدر مواقع الأخبار العربية والهجوم المسلح على مركز الاصلاح والتأهيل بالسجن، وكل مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة تويتر تناولت أخبار البحرين اليوم واحداث سجن جو والتي راح ضحيتها شهيد واحد من قوة السجن كما أعلنت وزارة الداخلية البحرينية على حسابها الرسمى على تويتر صباح اليوم.

أخبار البحرين اليوم واحداث سجن جو

احداث سجن جو اليوم في البحرين

اكدت وزارة الداخلية البحرينية على حسابها الرسمى على تويتر عن حدوت هجوم مسلح على سجن جو وتحديداً على مركز الاصلاح والتأهيل به وأدى هذا الهجوم عن استشهاد الشرطى عبد السلام سيف اثناء تصديه للعناصر المهاجمة، هذا وقد نتج عن الهجوم على جو اليوم هروب عدد من المحكوم عليهم في قضايا ارهابية في دولة البحرين، ولاذوا هم والمهاجدمين بالفرار من الموقع.

وفي تغريدة ثالثة اكد بيان وزارة الداخلية على حسابها الرسمى أن قوات الامن الآن تلاحق المهاجمون ومنفذو احداث سجن جو اليوم وملاحقة الهاربين من السجن والمحكوم عليهم في الكثير من القضايا، تابعونا مع أخبار البحرين اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لدي خطة تامين للسجن تمنع تكر ار هذا العمل وحتي اذا حاول المجرمون تكرار الفعل فسوف ي.دي الي الامساك بهم



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.