إحياء الفنانة نانسي عجرم حفل زفاف رجل إسرائيلي في نيويورك ومدير أعمالها يكشف الحقيقة

نفى مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، “جيجي لامارا “، يوم أمس الأحد ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بخصوص إحياء الفنانة حفل زفاف لرجل يحمل الجنسية الإسرائيلية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفنانة نانسي عجرم- مصدر الصورة: "صدى البلد"

ومن جانبه فقد صرح لامارا ، أنه لا أساس من الصحة لهذه الإشاعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن إحيائها حفل زفاف لرجل إسرائيلي.

كما أكد مدير أعمال الفنانة، أن نجاح نانسي عجرم قد يسبب ازعاج لكثير من الناس ولهذا تظهر الإشاعات عليها، يقولون ما يريدون، معروف احنا مين، والفنانة نانسي معروف إنها لبنانية عربية أصيلة “.

وأضاف:” أما عن الحفل الذي يتكلم عنه الجميع فهو حفل زفاف لشاب لبناني مسلم، والعروسة لبنانية نصرانية، والحفل كان في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وحين وصلت معلومات للفنانة نانسي إن العروسين لبنانيان، وافقت على إحياء ذلك الحفل “.

من ناحية أخرى كانت شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كان مضمونها أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قامت بإحياء حفل زفاف لرجل يحمل الجنسية الإسرائيلية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الذي تسبب في موجة غضب من العديد من متابعي الفنانة، خاصة وأن الفنانة نانسي عجرم قد عرفت من قبل بدعمها للقضية الفلسطينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نانسي اصلا صهيونية وهم من وراء نجاحها طول ٢٣ سنة