أول رد فعل من الفنان أحمد الفيشاوي بعد قرار غرفة صناعة السينما بإيقافه والسبب الفعلى لهذا الإيقاف وتصريحات نقيب الممثلين

في خبر أصدرته غرفة صناعة السينما المصرية صباح أمس الأحد الموافق 6/11/2016، بوقف الفنان أحمد الفيشاوي عن مزاولة مهنة التمثيل، والذي كان مفاجأة صادمة للفنان وبمثابة إهانة له، وقد أوضحت غرفة صناعة السينما أن قرار إيقافه جاء بعد الشكاوى التي قدمها بعض المنتجين في حقه.

الفنان أحمد الفيشاوى

الفنان أحمد الفيشاوى

قرار غرفة صناعة السينما بإيقاف الفنان أحمد الفيشاوي

والتي بناءً عليه قررت غرفة صناعة السينما المصرية،  بإيقاف الفنان أحمد الفيشاوي، لمدة سنة كاملة عن التمثيل بدءً من يوم 6/11/2016 وحتى 5/11/2017، وحذرت جميع شركات الإنتاج عدم التعامل معه خلال هذه الفترة التي وضعتها.

السبب في إيقاف الفنان أحمد الفيشاوي

وكان السبب في إيقافه هو عدم التزامه بتعاقداته مع شركات الإنتاج وبعض المنتجين، والذي جاء قرار الإيقاف لعدم تنفيذ بنود العقود التي بينه وبين المنتجين مما ترتب عليه في بعض من الأضرار المادية.

وقف الفنان أحمد الفيشاوي عن مزاولة المهنة
وقف الفنان أحمد الفيشاوى عن مزاولة المهنة

تصريح نقيب الممثلين أشرف زكي عن أزمة الفيشاوى

وصرح نقيب الممثلين أشرف زكي، إن قرار غرفة صناعة السينما بمنع مزاولة الفنان أحمد الفيشاوي من التمثيل لمدة سنة، ليس من سلطاتها، وأكد في تصريحاته أن النقابة هي الوحيدة والمسئولة عن محاسبته وليست غرفة صناعة السينما،  وأكد الفنان أشرف زكي، عبر برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي “معتز الدمرداش” في مداخلة هاتفية، مساء أمس الأحد 6/11/2016، أن هذا القرار هو بمثابة تشهير بسمعة فنان حتى لو كان مخطئاً، والذي أكد أن غرفة صناعة السينما تركت جميع مشاكلها، وتفرغت لمشكلة الفنان أحمد الفيشاوي.

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوى

رد فعل الفنان أحمد الفيشاوى

وجاء رد فعل الفنان أحمد الفيشاوى بعد قرار إيقافه لمدة عام، أنه أعلن صباح اليوم الإثنين 7/11/2016  بمقاضاة غرفة صناعة السينما في المحاكم ومطالبة تعويض له بسبب تشهير لسمعته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد