أول تعليق من الفنانة (نشوى مصطفى) عقب فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

بعد سباق انتخابي وصف بأنه الأشرس في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، استطاع المرشح الجمهوري (دونالد ترامب) التغلب على (هيلاري كلينتون) مرشحة الحزب الديموقراطي في السباق الانتخابي إلى البيت الأبيض، وقد حصد ترامب على 270 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي الأمريكي ليصبح بذلك الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وقد أثار فوز ترامب بسباق الانتخابات الأمريكية ردود أفعال واسعة في العالم كله، خاصة في دول العالم العربي والتي ينتابها شيءا من الخوف من فوز ترامب، وذلك بسبب تصريحاته السابقة المسيئة للمسلمين والعرب، وهناك الكثير من الشخصيات المشهورة فنيا ورياضيا وسيآسيا من قامت بالتعليق على فوز ترامب في الانتخابات الأمريكيةسواء مؤيدة أو معارضة له.

وكان من أول المعلقين على فوز ترامب في الانتخابات الأمريكية الفنانة المصرية الكوميدية (نشوى مصطفى)، حيث عبرت هذه الفنانة من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك بسعادتها البالغة لفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، حيث قالت (هيلارى وكلينتون وجهان لعملة واحدة – فرحتنا مش علشان ترامب – فرحتنا علشان إحنا اختارنا ملك.. والإخوان الإرهابية اختاروا كتابة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد