أهم التفاصيل عن “اكوافنتشر”.. أكبر الحدائق المائية في دبي

تعد حديقة اكوافنتشر المائية في دبي من أكثر الحدائق ترفيهاً وأكثرهم مناسبة للعائلات والشباب للاستمتاع بالوقت والشعور بالحماس والمرح في الألعاب المائية مثل الأنابيب والمنزلقات وكل هذا في فندق أتلانتس.

ألعاب اكوافنتشر أتلانتس في دبي

تعد الحديقة المائية أكوافنتشر الواقعة في فندق أتلانتس الأكثر زيارة من السياح داخل وخارج دبي للاستمتاع بالكثير من الأنشطة، وتعد الحديقة المائية هي رقم واحد للسياح والزائرين من داخل وخارج دبي، للاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية التي يصل مساحتها إلى 17 هكتاراً ويمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة أكبر حوض مخصص للأسماك البحرية في دبي، يحتوي على أكثر من 65000 كائن بحري.

ألعاب مائية

ألعاب مائية

شوك ويف

بالون مائي ضخم يمكنك الركوب على متنه ليأخذك في جولة على أكبر المنزلقات المائية في دبي والعالم والتي يصل طولها إلى 449 متر، ووجود الأنفاق الرائعة والانحدارات خلال المنزلقات.

ميدو سالير

من أكثر الألعاب مرحاً لخوض مغامرة ميدوسالير التي تحتوي على المنحنيات والمنحدرات والكهوف المائية.

بلاك أوت

المطلق عليها اسم”شقيقة قفزة الإيمان”، والتي تحتوي على أكثر الانزلاقات، وتعد إنزلاقتها من أطول المنزلقات الطولية الموجودة في الشرق الأوسط.

سليذرين

يمكنك عيش تجربة وسباق جنوني داخل زلاجة مائية على المنزلقات المائية من النوع المزدوج وتعد الأولى من نوعها في دبي والعالم.

سباق هايدرا

يمكنك الاستمتاع وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك في منزلقات هيدرا التي تحتوي على 4 مسارات مائية ويمكنك التنافس مع أصدقائك في الوصول أولاً إلى خط النهاية.

إمورتال فولز

إنها من أكثر الألعاب التي تحتاج جرأة كافية لكي تتمكن من قفز قفزة إمورتال، وهي عبارة عن القفز في البركة المحاطة بالشلالات الرائعة.

أكوا كوندا

أكبر منزلق مائي في دبي والعالم، تأخد جولة في نفق مظلم به كثير من الالتواءات ثم تسقط في أنبوب زجاجي من أكبر الأنابيب الزجاجية في العالم بواسطة الأفعوانة.

زوما رانجو

يمكنك تحدي الجاذبية فيه، حيث يجعلك هذا المنزلق تشعر بالخفة وانعدام الوزن والاستمتاع بالمزيج من الأحاسيس.

بوسايدونز ريفينج

تحتاج إلى جرأة كافية لمواجهة تحدي بوسايدونز، حيث عندما تدخل في الكبسولة سوف تبدأ الأرض في الانهيار والهبوط بسرعة تصل إلى 65 كيلو متر في الساعة عبر قلب برج بوسايدون.

مغامرات حديقة أتلانتس المائية في دبي

تعد حديقة أكوافنتشر المائية من أشهر الحدائق المائية في دبي والعالم، تقدم حديقة أكوافنتشر لزوراها العديد من التجارب الممتعة والمليئة بالحماس والمغامرات، كما أنها أيضاً مناسبة للعائلات والشباب والأطفال.

بعض التجارب الممتعة التي تقدمها الحديقة

منطقة أسد البحر
حيث يمكنك الاستمتاع فيها باللعب مع أسود البحر في مكان ممتع وآمن، الحد الأدنى لدخول الأطفال من عمر 6 سنوات.

خليج الدلافين
يمكنك اللعب مع الدلافين واستكشاف تصرفاتهم الممتعة الودودة، مسموح بدخول جميع الأعمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر جبريل سعيد المهدي الجويو يقول

    اسمي ماطلعش ومسجل في المنطومه الاسكان