أمير داعش أبو بكر البغدادي يرحب ببيعة التنظيم الارهابي الآخر بوكو حرام

العدناني أبو محمد الناطق الرسمي باسم الدولة الاسلامية في العراق والشام داعش، أن أمير داعش أبو بكر البغدادي رحب ببيعة بوكو حرام التي تعتبر نيجيريا في القارة السمراء مقرا لها ولعملياتها الارهابية، له خليفة للمسلمين.

و في تسجيل صوتي أكد العدناني نشر على صفحات تابة لتنظيم داعش على مواقع تواصل اجتماعي، ولم يستنى لوكالة الاناظول الاخبارية التركية التأكد من مصداقية التسجيل الصوتي حيث عنون التسجيل الصوتي باسم الخلافة تتمدد وأضاف قائلا: ابشركم بامتداد الخلافة إلى غرب أفريقيا، فقد قبل الخليفة (أبو بكر البغدادي) بيعة إخواننا في جماعة أهل السنة للدعوة والجهاد (بوكو حرام)، فنبارك للمسلمين واخواننا المجاهدين في غرب أفريقيا ببيعتهم”.

و اضاف في كلامه عبارة قوية فيقتلون ويقتلون ولا أعرف لمن توجه هاته الجملة اهي للغرب ام لهم وأضاف قائلا في كلامه: هذا باب جديد فتحه الله عز وجل لتهاجروا إلى دار الجهاد، فمن حبسه الطواغيت للهجرة إلى العراق أو الشام أو اليمن أو الجزيرة (العربية) أو خرسان (إيران)، فلن تعجزه أفريقيا، فهلموا إلى دولتكم فإنا نستنفركم للجهاد، ونحرضكم للهجرة إلى اخوانكم في غرب أفريقيا.

و لم يكتفي فقط الشامي الناطق الرسمي باسم داعش فقد وجه كلامه أيضاً لليهود والذي نعتهم بالصليبين:لقد باغتناكم وفاجئناكم، هذه دولة الإسلام قامت، وتمددت رغم انكم استهزأتم عند إعلان دولة الخلافة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.