أمير الكويت يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان المبارك 1444 هـ ويعتذر عن هذا الأمر

هنأ صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، أمير دولة الكويت، الأمتين العربية والإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ، ونقل الديوان الأميري إلى المواطنين الكويتيين في الكويت والمقيمين على أرضها تهاني سموه في بيان رسمي بمناسبة حلول شهر رمضان، أعاده الله تعالى على الوطن العزيز، وعلى المواطنين الكرام بالخير والبركات.

وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الناميبي، حاجي جينجوب، بمناسبة العيد الوطني لناميبيا، متمنياً له موفور الصحة، وللجمهورية الناميبية التقدم والرقي والازدهار.

كما بعث سمو الأمير ببرقيتي تهنئة إلى كل من الرئيس النيبالي، رام تشاندرا بوديل، ونائبه سعادة رام ساهاي براسا ياداف، بمناسبة فوزهما في الانتخابات الرئاسية النيبالية، وأدائهما اليمين الدستورية، وعبر سموه عن تمنيه لهما بالتوفيق والسداد، ولعلاقات البلدين، الكويت ونيبال، المزيد من التطور والرقي والازدهار.

الديوان الأميري يعلن عن اعتذار أمير الكويت عن هذا الأمر

وهنأ الديوان الأميري سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين، الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، حفظهم الله، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنيا أن يعيد الشهر الكريم على الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير والبركات، وداعيا الله لكل الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها بالأمن والأمان وتحقيق التقدم والازدهار.

كما أعلن الديوان الأميري، اعتذار سمو الأمير عند عدم استقبال أبنائه المواطنين والمقيمين في دولة الكويت لهذا العام، داعيا المولى عز وجل لهم بموفور الصحة والعافية، وأن يتقبل منهم صالح الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد