وفاة شقيق الفنانة والمطربة اللبنانية (نجوى كرم)

منذ لحظات قليلة أفجع الموت الفنانة والمطربة اللبنانية الكبيرة (نجوى كرم) بوفاة أغلى الناس وأحبهم إليا، حيث توفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28-2-2017 شقيق الفنانة نجوى كرم والذي يدعى (نقولا كرم) بشكل مفاجئ ودون أن يكون يعاني من أى أزمات أو مشاكل صحية، ويبلغ شقيق الفنانة نجوى كرم 45 عاما فقط، وقد تعرض لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته في الحال ليفجع هذا الخبر جميع اللبنانيين المحبين للمطربة الكبيرة (نجوى كرم).

نجوى كرم تحزن على فراق شقيقها

وقد نزل هذا الخبر على أسرة الفنانة نجوى كرم كالفاجعة الكبرى، حيث أعربت نجوى كرم عن حزنها العميق والكبير لفراق شقيقها، كما أعلنت أن العائلة كلها في حالة ارتباك وحزن شديد بسبب هذه الفاجعة المفاجأة والتي لم يتوقعها أحد منهم مطلقا نظرا لأن الفقيد لم يكن يعاني من أى مشاكل صحية على الإطلاق.

إليسا تقدم واجب العزاء

وكان من أول الفنانات التي حرصن على تقديم واجب العزاء للفنانة نجوى كرم، الفنانة والمطربة اللبنانية الكبيرة (إليسا)، حيث قامت بتقديم واجب العزاء لنجوى كرم من خلال تغريدة لها على حسابها الخاص على تويتر، حيث قالت (لا يوجد شيء من الممكن أن أقوله ويخفف من حزنك.. أدعو الله بالرحمة لأخيكِ والخسارة كبيرة).

هذا وعقب انتشار خبر الوفاة عجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بالكثير من التعليقات وتقديم واجب العزاء للفنانة الكبيرة نجوى كرم، هذا الآن لم يتم الإعلان عن موعد تشييع الجثمان أو موعة ومكان مراسم استقبال العزاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.