وظيفة بمليون درهم إماراتي يعلن عنها الشيخ محمد بن راشد لأبناء الوطن العربي.. تعرف على الشروط والمؤهل

بمكافأة تصل إلى مليون درهم، بما يعادل نحو 270 ألف دولار، خلال العام الحالي 2018، هو راتب الوظئفة التي أعلن عنها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت 24-2-2018، حيث أعلن عن فتح باب التقديم لهذه الوظيفة أمام أبناء الوطن العربي، دون تحديد جنسية بعينها أو عمرا معينا للمتقدم للوظيفة.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن وظيفة بمليون درهم

الوظيفة والمؤهل والشروط

الشيخ محمد بن راشد أعلن عن الوظيفة وهي عبارة عن ” صانع أمل ” وجنسية المتقدم هي ” العربية ” ولم يحدد جنسية بلد عربي معين أو السن للمتقدم للوظيفة، وجاء الإعلان عبر تغريدة على الحساب الشخصي للشيخ محمد بن راشد على موقع التواصل الشهير ” تويتر”، حيث قال: ” مطلوب للعمل معنا في 2018″ وارفق صورة بالتغريدة محددا خلالها شروط الوظيفة، وأما الخبرة أو المؤهل  المطلوب توفره لدى المتقدم فهو: عمل سابقا أي خدمة إنسانية أو مجتمعية، وأما المهارات أن يكون لديه نظرة إيجابية للحياة، واللغة أن يتقن لغة العطاء قراءة وكتابة، في إشارة إلى اللغة العربية.

وظيفة بمليون درهم
وظيفة بمليون درهم

وفي تغريدة أخرى تابع الشيخ محمد بن راشد قائلا: ” هناك من يصنع الفرق ويساهم إيجابيا تجاه معاناة الناس.. وهناك من يتفرج.. لدينا الآلاف ممن يعملون الخير. يرعون الأيتام، ويطعمون الجائع، ويدعمون الشباب ويعالجون المرضى.. هؤلاء هم شعلة الأمل في وطننا العربي الكبير #صناع_الأمل

https://mobile.twitter.com/HHShkMohd/status/967354554445594624

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.