هل غداً الأحد عطلة في مدارس بابل وواسط 17/2/2019


هل غداً الأحد 17 فبراير 2019 عطلة في مدارس محافظة بابل ومحافظة واسط هو سؤال الجميع الآن في المحافظتين والسؤال الذي يشغل كل طلاب وطالبات المدارس وأولياء أمورهم الآن، وتأتي تلك الأسئلة مع انتشر أخبار تفيد بوجود عطلة لمدة 48 ساعة قادمة في المحافظتين للمدارس فقط، بسب الإضراب الذي يقوم به قطاعات بين المعلمين يطالبون من خلاله بتحسين أوضاعهم، محتجين على الاوضاع الحالية والتي يمرون بها منذ فترة.

عطلة في مدارس بابل وواسط يومي الأحد والإثنين

في بيان رسمي أعلن مجلس محافظة بابل عن تعطيل الدوام الرسمي في مدارس بابل يومي الأحد والإثنين 17 و18 فبراير 2019 وذلك بسبب مطالبات المعلمين بحقوقهم المشروعة، على أن يعود الجميع للمدارس ويبدا الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019.
من جانبه أعلن مجلس محافظة واسط في بيان رسمي هو الاخر عن تعطيل الدوام في مدارس المحافظة يومي غداً وبعد غداً الأحد والإثنين الموافقين 17 و18 فبراير 2019، على أن يعود الدوام الرسمي في كل مدارس المحافظة يوم الثلاثاء، ويأتي قرار المحافظة بتلك العطلة ليومين لفسح المجال أمام المعلمين بالمحافظة للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

يذكر أن المجلس المركزي لنقابة المعلمين بالعراق قد قرر عمل وقفات احتجاجية في كل محافظات العراق احتجاجا على الاوضاع الحالية والتي يمر بها المعلمين، هذا وقد طالبت الكثير من الجهات الحكومة العراقية بتنفيذ مطالب المعلمين لأنها مشروعة وحذرت من تجاهلها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.