منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بحذائه، قام ايضاً بضرب طليقته بالحذاء

بالطبع كلنا نذكر منتظر الزيدي الصحفي العراقي الذي قام بضرب الرئيس الامريكي الأسبق جورج بوش بالحذاء أثناء حديثه في إحدي المؤتمرات، حيث قام منتظر بضرب بوش بالحذاء وجهاً لوجه، حيث أصبح منتظر بوقتها مثالا للمواطن العراقي المناضل ضد الاحتلال الامريكي، فهذه كانت المرة الاولي بالنسبة لمنتظر أن يقوم بالضرب بالحذاء.

منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بحذائه، قام ايضاً بضرب طليقته بالحذاء

ولكن كانت المرة الثانية له أن يضرب احد بالحذاء منذ يومين، حيث قام بضرب طليقته بالحذاء على وجهها، حيث نشرت طليقته على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة تبين العنف الذي تعرضت له من منتظر إثر ضربه بالحذاء على وجهها، حيث قالت طليقته أنها قامت برفع قضية طلاق على منتظر منذ حوالي شهرين والتي سوف تعرض على النيابة قريباً.وأضافت الآن سوف أحول هذه القضية إلى قضية رأي عام لأنه أثبت أنه ليس بأهل خصوصية.

وأضافت الآن سوف أحول هذه القضية إلى قضية رأي عام لأنه أثبت أنه ليس بأهل خصوصية، حيث من الجدير بالذكر أن منتظر الزيدي قام بضربها بالحذاء بسبب شكه أنها على علاقة مع رجل آخر وتقوم بخيانته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. زائر يقول

    تستحق القتل
    ان خانت زوجها لعنها الله

  2. saker_kuraish يقول

    رجل غيور على بلدة ومواطن صالح وضرب بوش بالحذاء – وانتى مش عايزة يغير على زوجتة ؟؟؟؟؟ سبحان الله – لو كانت مراتة تمتلك بعض من الفطنة والذكاء مكنتشى ارتكبت هذة الوقاحة وكونت علاقة مع شخص آخر غير زوجها لتستمتع برغبة جنسية معة – الكل عارف نساء العراق ورغباتهم الجنسية ( عقل المرأة العراقية فى فرجها ) – كل منا سافر الى العراق وشاهد الكثير مما تفعلة المرأة العراقية من اغراء جنسى مع رجل مصرى أو صينى أو كورى أو مع أى رجل والمحاكم العراقية خير دليل