الحلقة 26 مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس

مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس والذي سوف يتناول المخرج الكثير من الأحداث خلاله، حيث أن يبداء أحداث الحلقة بمقتل أخيه صخر بعد فخ قام فيه أتباع زيدان، بالأضافه إلى أنهم سوف يقومون ببناء سد للهيبه والذي كان الجميع يظن أن كل مشاكل الهيبه ستحل بهذا الصراح الكبير، ولكن يكتشف جبل أن كل هذا تم من أجل التهريب الذي ينون عليه، ويشتعل الصراع بينهم.

الحلقة 26 مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس 1 19/10/2021 - 7:25 م

أحداث الحلقة 26 مسلسل الهيبه الموسم الخامس

  • بتبداء أحداث الحلقة 26 الهيبه جبل بإن فواز بيتقابل فى بيروت مع جبل وبيقوله انت مش قدنا، وبيقوله اللى عملته أنت كبير جداً عليك وهيكلفك كتير، لكن جبل بيرد عليه وبيقوله احنا مش بنخاف غير من اللى خلقنا وروحي مش بياخدها غير اللى خلقها.
  • وفواز بيقوله انا هعرض عليك عرض لا يرفض نهائى، وبيقوله انا هعطيك 10 مليون دولار مقابل أنك تسكت، وقبل ما يكمل الكلام جبل بيقاطعه وبيقوله لو مال الدنيا كلها متكفنيش فى الروح اللى قت..لتوها.
  • بعدها بيتغير المشهد على شاهين وهو بيحاول يستجوب أبو فارس، وبيسأله أبو فارس ماذا تفعلو فى القادم وعن أي شئ تخططو، وبعد مسائل كثيرة بيعترف أبو فارس بإنهم هيستغلو سد الهيبه بيخططو له لتهريب بضاعه كبيرة.
  • بعد معرفة شاهين كل الذي يدور حول التخطيط من أبو فارس بيتصل على جبل ويبلغه بكل ما قاله أبو فارس وعن الذي يخططو له، لكن جبل بيقوله وربي ما هتكمل هذه التخطيطات أبداً، من ثم بيطلب من شاهين أنه يخلص على أبو فارس.
  • بيتجمع سليم وفواز وسليم بيسأل فواز يقوله شو وصلت مع جبل؟ لكن فواز بيقوله الفلوس ما بتملى عينه أبداً وأخر شئ أنه يفكر فى الفلوس ومش هنقدر نشتريه، وبيتسألو كيف عرف جبل عنا كل هذه المعلومات الكبيرة، وفى الأخير بيطلبو من فواز أنه يروح السجن لمعرفة مين الذى قابل واتواصل مع ثريا.
  • وفى أخر أحداث الحلقة 26 بيروح فواز ومعه مجموعه من قائمه الزوار وبيعرف أن ابو طلال هو من تواصل مع ثريا، ومن ثم بيقابل سليم ويبلغه بكل ما يعرفه، بيتحدث معه وبيقوله لازم نتخلص من ثريا ف أسرع وقت ممكن لربما تكون معاها معلومات خطيره عننا.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.