مريم حسين تشن هجوم حاد على علا الفارس بسبب تغريدتها عن القدس

تعرضت الإعلامية الشابة والمعروفة “علا الفارس”الأردنية الأصل، للإيقاف عن العمل من مجموعة قنوات أم بي سي السعودية والسبب في ذلك اتهامها بإهانة المملكة العربية السعودية في آخر تغريده لها عن القدس بعد قرار ترامب الأخير، حيث كتبت علا الفارس عبر تويتر ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد بأن العرب سيدينون الاعتراف الليلة وغداً سيغنون هلا بالخميس!، وقد أثارت تلك ألتغريده غضب كبير في المملكة العربية السعودية واتهمها الكثيرون أنها ضد العرب وبالتحديد المملكة العربية السعودية فهي الدولة العربية التي زارها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

مريم حسين تشن هجوم حاد على علا الفارس بسبب تغريدتها عن القدس 1 10/12/2017 - 2:17 ص

الفنانة العراقية مريم حسين تشن هجوم شرس على الإعلامية الأردنية علا الفارس بعد تغريده القدس

شنت الفنانة العراقية الأصل المعروفة مريم حسين، هجوم حاد وقاسي على الإعلامية الأردنية “علا الفارس”، بسبب تغريدتها تلك عن القدس والتي تحولت ضدها بشكل كبير ووجدت أنها تهاجم العرب بأكملهم وبالتحديد المملكة العربية السعودية التي هي من الأساس تعمل لدي محطتها التلفزيونيو الآن وتنعم بخيراتها، وقد كتبت الفنانة مريم حسين عبر صفحتها الرسمية بسناب شات التالي:

هلا بالخميس، هاشتاق سعودي وله معنى جميل في نفوس الكثير، ولا يناسب إعلامي معروف أن يضع هذا الهاشتاق على ما حدث للقدس، أكلوا وشربوا وشبعوا من خير السعودية وأهلها ولم يكتفوا.. وفي أول فرصة أصبحت هذه البلاد الطاهرة لهم مجرد “هلا بالخميس”.. معليش.. رح أختصر كلامي.. السعودية خطّ أحمر.. إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمرد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.