التخطي إلى المحتوى
الكشف عن الوصية الأخيرة ( للقذافي) لعائلته قبل موته بساعات قليلة

بالرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات تقريبا على مقتل الزعيم الليبي (معمر القذافي) على يد ثوار ليبيا بعد قيام الثورة الليبية في مدينة سرت، إلا أنه  لم يتم الكشف عن أي وصية أوصى بها هذا الزعيم أهله واقاربه حتى وقت قريب للغاية، إلا أنه فجأة ودون مقدمات كشفت اليوم الصفحة الرسمية الناطقة باسم الزعيم الليبي عن الوصية الأخيرة لهذا الزعيم الليبيي، والتي قام بتوجيهها إلى أهله وأقاربه.

حيث قامت الصفحة الرسمية الناطقة باسم عائلة القذافي ببث تسجيل صوتي (لمعمر القذافي)، وهذا التسجيل عبارة عن رسالة ووصية هامة يوجها القذافي إلى أولاده وأهله، وهذه الرسالة قام القذافي بتسجيلها وهو في الحي الثاني في مدينة سرت قبل مقتله بساعات قليلة بهذه الطريقة المهينة التي شاهدناها كلنا.

وقام القذافي في هذه الوصية بتوجيه كلامه إلى زوجته (صفية فركاش)، وبناته (عائشة وهناء)، حيث قال في هذه الوصية (أنا أبوك يا هناء، أنا أبوك يا عائشة، أترك لكم الفخار ولا أترك لكم العار، الموت ولاالعار الموت ولا العار، النار ولا العار.، سأقوم هذه الليلة بعملية اقتحام حصار سرت، وقد استشهد في هذه العملية، فلا تحزني ولا تبكي، زغرتي يا هناء.. زغرتي يا عائشة.. زغرتي يا صفية.. إنني استشهد في معركة أواجه فيها 40 دولة ظالمة لمدة 40 عاما).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.