لطيفة تظهر بإطلالة تشبه بها هيفاء وهبي

شاركت الفنانة التونسية لطيفة، متابعيها على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي انستحرام فيديو ظهرت فيه بإطلالة تشبة فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث كانت ترتدي فستان أسود وديسكو بوت لونه فضي لامع يشبة الذي ظهرت بيه هيفاء وهبي في حفلة الجامعة الأمريكية.

لطيفة تظهر بإطلالة تشبه بها هيفاء وهبي 1 29/1/2018 - 5:36 م

ويذكر أن قدمت عدة ألبومات بعدة لهجات وتعاملت مع أسماء عديدة في مجال اللحن منهم محمد الموجي، نزار قباني، زياد الرحباني، عبد الوهاب محمد، بليغ حمدي، عمار الشريعي، سيد مكاوي، كاظم الساهر، صلاح الشرنوبي، زياد الطويل، بدر بن عبد المحسن، كريم العراقي، بهاء الدين محمد، منصور النادي، محمد الرفاعي وغيرهم.

و أتمت الفنانة التونسية لطيفة، دراستها بالقاهرة، حيث حصلت على درجة البكالوريوس بدرجة الإمتياز، ثم أتبعتة بالدبلومة.

وقدمت عدة ألبومات منها مالقتش مثالك،  عندك شك في ايه، مين يقول، يا حياتي أنا، ويه ويه، أكتر من روحي بحبك، مساء الجمال، عشان بحبك، بالعقل كده، الأ لا تودعني حبيبي، الدنيا بتضحك كده لية، هات قلبي وروح، حبك هادي، أنا ماتنسيش، أخيراً ما وحشتكش، الغنوة، تلومني الدنيا، واضح، سكوت هانصور، ماتروحش بعيد، معلومات أكيدة، في الكام يوم اللي فاتوا، أتحدي، عزتي، أحلي حاجة فيك.

وكما قدمت فيلم سكوت هانصور، قامت بدور البطولة في مسرحية حكم الرعيان، مسلسل كلمة سر، ظهرت في الحلقة السابعة من مسلسل لحظات حرجة.

وكما قدمت البرنامج الغنائي يلا نغني على mbc1.