إختراق جهاز المخابرات الإسرائيلي ” الموساد ” بسبب الأذان

تعرض جهاز المخابرات الإسرائيلي ” الموساد ” إلى كارثة أمنية كبري، حيث قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت -الهاكرز- بإختراق موقع ” الموساد ” وتعطيله لساعات طويلة، وقامت مجموعة ” الهاكرز ” التي تطلق على نفسها اسم ” أصلان نفرلار” بنشر صورة لموقع الموساد بعد إختراقه، كما حذرت مجموعة ” الهاكرز ” جهاز المخابرات الإسرائيلي من تعطيل الإنترنت في إسرائيل بالكامل، فما السبب الذي دفع مجموعة ” الهاكرز ” لذلك؟.

إختراق موقع جهاز المخابرات الإسرائيلي " الموساد "

” سنرمي بنظام الإنترنت في إسرائيل إلى الجحيم “

وعن سبب قيام مجموعة ” أصلان نفرلار ” باخترق موقع المخابرات الإسرائيلي ” الموساد ” ذكرت وكالة ” معا ” الفلسطينية  أن مجموعة ” أصلان نفرلار ” -وتعني بالعربية أفراد الأسود- قامت بإختراق الموقع ردا على قيام الحكومة الإسرائيلية بحظر رفع الأذان عبر مكبرات الصوت في مدينة ” القدس “، فقد وافقت الحكومة الإسرائيلية على مسودة القرار ورفعها للكنيست تمهيدا للموافقة عليها.

وقد أعلنت مجموعة ” أصلان نفرلار “ عن إختراقها لموقع المخابرات الإسرائيلية برسالة شديدة اللهجة، وعبرت الرسالة عن رغبة مجموعة ” الهاكرز ” على رد الحقوق لأصحابها وهددت نظام الإنترنت بالكامل في إسرائيل حيث جاء في الرسالة : ” بعد أن منع الكنيست الإسرائيلى الأذان في قراره الأخير، قمنا بشنّ هجمة إلكترونية على موقع جهاز المخابرات موساد.. ونحن في مجموعة “أصلان نفرلار” سنعيد كل الحقوق لأصحابها. حيث تم توقيف موقع الموساد بعد هجمتنا الإلكترونية. وقريباً سنرمى بكل نظام الإنترنت في إسرائيل إلى الجحيم “.

إختراق موقع الموساد الإسرائيلي
إختراق موقع الموساد الإسرائيلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.