قناة (الجديد) اللبنانية تعلن اختفاء الشيخ (ميزو) في ظروف غامضة

أصبح الشيخ (عبد الله نصر) الشهير بالشيخ ميزو حديث الشارع المصري كله ووسائل الإعلام العربية والمصرية بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل والتي أعلن فيها أنه المهدي المنتظر وعلى جميع دول العالم العربي كله أن تتبعه وتستمع لرأيه، وهذا تصريح من بعض التصريحات الكثيرة المثيرة للجدل التي يدلي بها هذا الشيخ الغريب في تصرفاتع وأفعاله.

قناة (الجديد) اللبنانية تعلن اختفاء الشيخ (ميزو) في ظروف غامضة 1 29/11/2016 - 6:26 ص

هذا ومنذ قليل أعلنت قناة (الجديد اللبنانية) على لسان الإعلامية (ريما كركي) مقدمة برنامج (للنشر) الذي يعرض على القناة عن خبر اختفاء الشيخ عبد الله نصر (ميزو). في ظروف غامضة، وقالت المذيعة ريما كركي (أن الشيخ ميزو كان قادما إلى استديو البرنامج في لبنان غير انه لم يصل وبعد محاولتهم معرفة التفاصيل عرفوا انه وصل إلى المطار غير انه لم يصعد إلى الطائرة.

كما أكت المذيعة أيضا من خلال هذه الحلقة أن فريق إعداد البرنامج حاول جاهدا التصال بالشيخ ميزو لكنه لم يرد على أي اتصال هاتفي به، وكذلك حاول البرنامج الاتصال بعض أصدقائه ومعارفه، لكن لا يوجد أحد يعلم أي شي عنه وهاتفه مغلق.

كما أعلن البرنامج عن إطلاق هاشتاج (وين الشيخ ميزو)، جدير بالذكر أنه إلى الآن لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر، وأيضا لم تخرج أي جهة مسئولة في مصر وتدلي بأي تصريح عن هذا الخبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.