فندق بالإمارات يكافئ متابعيه بقضاء ليلة بيه مجاناً

يحتفل منتجع “أتلانتس النخلة” بعاصمة الإماراتية دبي، بوصل عدد متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” إلي مليون متابع، لذلك قرر الفندق أن يصرف مكافأة لمتابعيه وهي إقامة ليلة بالفندق شاملة وجبات الإفطار.

فندق بالإمارات يكافئ متابعيه بقضاء ليلة بيه مجاناً 1 6/3/2018 - 4:23 م

كما يعد هذا الفندق، أول فندق في العالم يطلق جناح على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن هذا الجناح سيتم إفتتاحه يوم 18 مارس، سيتنهي إستقبال الحجوزات في نهاية شهر ديسمبر 2018.

ويتوفر في هذا الجناح”Atlantis Fan Suite” عدة ميزات، منها إطلالته على جزيرة النخل الخلابة، يوجد بيه أيضاً العديد من وسائل الترفية، مثل مدينة “أكوافتشر” المائية التي تعد أكبر مدينة مائية على مستوي الشرق الأوسط.

وكما يوجد في الجناح، حجرات المفقودة، بالإضافة إلي الإقامة المجانية أيضاً يمنح الفندق ضيوفه دخول نادي إمبيريال، الذي يبلغ قضاء اليوم فيه نحو 3000 درهم، كما يسمح لهم بدخول صالات النادي.

كما يوجد بالجناح أيضاً، صالة لبث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي، تمكن الأفراد من مشاركة أصدقائهم على مواقع التواصل الإجتماعي، لحظات الإستمتاع داخل الفندق، كما يوجد أيضاً مرآة للتواصل الإجتماعي داخل الحمام، كما يوجد داخل الفندق مكان يمثل إشعارات الفيس بوك، يستخدم لوضع مستحضرات التجميل والمتعلقات الخاصة.

طريقة الحجز تكون عن طريق إدخال الشخص حسابه الشخصي في النظام الخاص بالفندق، أما الذين يحتاجون مساعدة يقومون بعمل Poke، ذلك عن طريق الإتصال الداخلي  الذي يوجد بالفندق.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.