فيديو.. بعد السفارة الأمريكية، فتاة كويتية تدعي انتمائها للسلك الدبلوماسي ترفع علم “الشواذ جنسياً”، والخارجية توضِّح

لم تهدأ عاصفة تغريدات السفارة الأمريكية في الكويت حول دعم الشواذ جنسياً، حتى انتشر على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر فيديو لفتاة كويتية عبَّرت خلاله عن دعمها للشواذ جنسياً كما زعمت أنَّها تحمل جواز سفر دبلوماسي.

فتاة كويتية تدعم المثليين

فتاة كويتية تدعم المثليين

ادعت انتمائها للسك الدبلوماسي وعبرت عن دعم الشواذ جنسياً

وانتشر مقطع فيديو لفتاة كويتية ادعت أنَّها تنتمي للسلك الدبلوماسي الكويتي معبرة عن دعمها للشواذ جنسياً في إشارة ضمنية إلى حالة الغضب التي اجتاحت الكويت بعد تغريدة للسفارة الأمريكية في البلاد عبَّرت خلالها عن دعم المثليين جنسياً،

 

الخارجية: الفتاة لا تنتمي إلى السلك الدبلوماسي

وتعليقاً على الفيديو المتداول، أصدرت وزارة الخارجية في الكويت بياناً أكدت خلاله أنَّ الفتاة التي ظهرت بالفيديو لا تنتمي إلى السلك الدبلوماسي الكويتي، كما أنَّها ليست موظفة في وزارة الخارجية.

والد الفتاة كان يحمل جواز دبلوماسي مع أسرته

وأوضحت الوزارة أنَّ الجواز الدبلوماسي الذي تحمله الفتاة منتهي الصلاحية، وكانت قد حصلت عليه عندما كان والدها يعمل في أحد المكاتب الفنية الخاصة بإحدى الجهات الحكومية والملحقة بالسفارة، مؤكِّدة أنَّ مهمة والد الفتاة كانت قد انتهت في وقتٍ سابق وتم إلغاء صلاحية جواز سفره وأسرته.

 

يذكر أنَّ الخارجية الكويتية كانت قد استدعت القائم بأعمال السفارة الأمريكية وسلَّمته مذكرة رفض لما جاء في تغريدة السفارة حول دعم الشواذ جنسياً، كما طالبت السفارة باحترام القوانين والأنظمة القائمة في البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد