عروض الالعاب النارية في أبوظبى العيد الوطنى الاماراتى اليوم السبت 2/12/2017 المواعيد والاماكن

يترقب الجميع عروض الالعاب النارية في أبوظبى في العيد الوطنى الاماراتى اليوم السبت 2 ديسمبر 2017، حيث تحتفل دولة الامارات اليوم باليوم الوطنى ويوم الاتحاد من خلال مجموعة متنوعة ومتميزة من الفعاليات، ومن ضمن وأبرز تلك الفعاليات نقدم لكم مواعيد وأماكن عروض الالعاب النارية في أبوظبى، دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبى أعلنت انها ستنظم مجموعة متميزة ومبهرة من العروض في كل مكان في العاصمة، وسيكون هناك عرض كبير غير مسبوق للالعاب النارية المصحوبة بالموسيقى.

عروض الالعاب النارية في أبوظبى العيد الوطنى الاماراتى اليوم السبت 2/12/2017 المواعيد والاماكن 1 2/12/2017 - 11:09 ص

أماكن وعروض الألعاب النارية أبوظبى في اليوم الوطنى 2/12/2017

كورنيش أبوظبى
أقوى وأكبر عروض الالعاب النارية المرتقبة وستكون على مسافة 1.5 كيلو متر بامتداد كورنيش أبوظبى، سيبدأ العرض في التاسعة مساء اليوم السبت مع النشيد الوطنىالاماراتى، ثك كلمة للمؤسس الشيخ زايد وبعدها تبدأ العروض المبهرة الممزوجة بالموسيقى، الجميع مدعو مجاناً للحضور المواطنين والمقيمين والسائحين المتواجدين في أبوظبى.
ويوجد عروض أخرى تبدأ في الساعة التاسعة مساء اليوم في الاماكن التالية
مهرجان الشيخ زايد التراثى
العين في حديقة ألعاب الهيلى
منطقة الظفرة عند المركز الثقافى.

حزيرة ياس
تشارك جزيرة ياس وبقوة في اليوم الوطنى الاماراتى 2017 من خلال مجموعة متنوعة ومتميزة من الفعاليات، وستقدم عروض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة مساء.
جزيرة المارية
وعلى الواجهة البحرية للجزيرة ستجد مجموعة مبهرة من الفعاليات الترفيهية والمتنوعة، إلى جانب عروض الالعاب النارية والتي ستبدأفي الساعة التاسعة مساء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.