عاجل وفاة الفنان السورى المعارض (عامر السبيعى) بالأسكندرية

منذ ساعات قليلة توفي الفنان السورى الكبير (عامر السبيعى) في محافظة الأسكندرية بجمهورية مصر العربية، والتي يقيم فيها منذ فترة بعد إندلاع الثورة السوريه، وجاءت وفاة السبيعى بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته في الحال.

عاجل وفاة الفنان السورى المعارض (عامر السبيعى) بالأسكندرية 1 20/10/2015 - 6:08 ص

والفنان عامر السبيعى من أكثر المعارضين للنظام السورى الحإلى بقيادة (بشار الأسد) وقد شارك في الثورة السوريه، وكان من ضمن المطلوبين لإلقاء القبض علية ولذلك ترك سوريا متجها إلى مصر.

والفنان (عامر السبيعى) هو الأخ الأكبر للفنان (زين الدين السببيعى) ونجل الفنان (رفيق السبيعى)، هذا وقد شارك الفنان عامر السبيعى في الكثير من الأعمال الدرامية السورية الناجحة والتي حققت نجاحا في جميع أنحاء الوطن العربى وليس سوريا فقط.

ومن هذة الأعمال قيامه بدور أبو النيزك في مسلسل (الدبور) الجزء الأول والثانى، ومسلسل (أهل الراية) والذي لعب دور (عمر أفندى) في حلقاته، وكذلك شارك في مسلسل (حمام القيشانى).

كما قام هذا الفنان الكبير بتقديم الكثير من الأغانى المؤيدة للثورة السورية والمناهضة للنظام السورى الحالى، حيث يعتبر عامر السبيعى من أهم الداعمين للثورة السوريه بالرغم من أن والدة من أكبر المعارضين لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.