طبيب أسمن امرأة في العالم يدلي بآخر تصريح له قبل سفرها للإمارات

أصبحت (إيمان عبد العاطي) الملقبة بأسمن امرأة في العالم حديث جميع المواقع الإخبارية، وكذلك حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث يحرص الكثير من المصرين بصفة خاصة والعرب بصفة عامة على متابعة أخبار هذه السيدة يوميا وباستمرار، وذلك بعد حالة الجدل التي أثارتها شقيقتها مؤخرا، بعد التصريحات التي أدلت بها وأكدت فيها تدهور حالة شقيقتها الصحية وتعرضها لعملية نصب كبير من الأطباء والطاقم المعالج لها في الهند.

طبيب أسمن امرأة في العالم يدلي بآخر تصريح له قبل سفرها للإمارات 1 29/4/2017 - 2:28 م

الإمارات تستضيف أسمن امرأة في العالم

هذا وفي خبر كان مفاجئا لجميع أعلنت مستشفى (برجيل) في الإمارات قيامها باستقبال إيمان عبد العاطي غداً الأحد، وقد أكد الطاقم الطبي الذي سيشرف على علاج إيمان في أبو ظبى استعداده الكامل لإجراء جميع العمليات الجراحية اللازمة لإيمان، وكذلك إجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة لها، كما أكد الفريق الإماراتي أنه سوف يقوم بعون الله بمساعدة إيمان عبد العاطي على المشى على قدميها مرة أخرى.

تصريح مفاجئ من الطبيب الهندي

هذا وفي آخر تصريح مفاجئ وصادم للجميع أدلى به الطبيب الهندي (مفضل لاكدوالا) قبل سفر إيمان إلى الإمارات غداً الأحد، أكد أن إيمان عبد العاطي كانت أكبر تحدي بالنسبة له، كما أكد أن وصول وزن إيمان إلى 176 كيلو جرام في ثلاثة أشهر فقط يعتبر معجة طبية بكل المقاييس.

وصرح الطبيب الهندي قائلا (من المؤسف أن ادعاءات شخص غير طبيب يستمع إليها الجميع بدلا من تقييم فريق طبي مكون من 13 عضوًا. إيمان في صحة أفضل من ذي قبل)، كما أكد أيضا أنه على استعداد أن يري الجميع التقارير الطبية الخاصة بإيمان قائلا (عملنا نظيف ولا يوجد لدينا شئ نخفيه).


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.