تعرف على حقيقة الأجور الخيالية للجنة برنامج أرب جوت تالنت وماذا قال على جابر عن هذه الأجور

إنتشرت مؤخرًا بعدد من المواقع الفنية الكثير من الأحاديث التي تؤكد أن برنامج أرب جوت تالنت Arabs Got Talent المذاع على قنوات إم بي سي سينتهي بشكل نهائي، وذلك بإنتهاء الجزء الخامس منه، وإتهم الكثيرون لجنة التحكيم بأنها السبب في ذلك بسبب الأجور الكبيرة التي تتقاضاها اللجنة.
حيث أكدت الأقاويل المنتشرة بالمواقع الفنية وبمواقع التواصل الإجتماعي أن لجنة تحكيم أرب جوت تالنت تتقاضى أجرها بالدولار، وإنتشر أن أجر الفنان “أحمد حلمي” يصل إلى المليون و47 دولار أمريكي، أما أجر الفنانة “نجوى كرم” فيصل إلى مليون و200 الأف دولار أمريكي، ويتقاضى العميد “على جابر” أجر 900 ألف دولار أمريكي.

تعرف على حقيقة الأجور الخيالية للجنة برنامج أرب جوت تالنت وماذا قال على جابر عن هذه الأجور 1 26/4/2017 - 7:21 م

رد على جابر على إنتهاء برنامج أرب جوت تالنت:

ٌ تدخل العميد “على جابر مدير عام قنوات MBC، للرد على هذه الأقاويل المنتشرة بقوة مؤخرًا مؤكد أن ما يقال ما هو إلا مجرد إشاعات، حيث وضح “على جابر” خلال لقاء الإعلامية “باتريسيا” معه في برنامج “بصراحه”، أن ما يقال عن أجور لجنة تحكيم أرب جوت تانلت أمور خاطئة.

وأضاف “على جابر” في تصريحاته أن بالتأكيد هناك مخيلة كبيرة وراء فبركة هذه الأرقام المغلوطه، حيث أوضح أن قنوات MBC، هي مجموعة قنوات تجارية، تهتم بشكل كبير بتكلفة إنتاج البرامج التي تعرضها، لأن من أهم أسباب نجاح أي برنامج هو النجاح التجاري للبرنامج، وفي حال أن الأجور الخيالية للجنة التحكيم والتي تم الإعلان عنها حقيقه فلن يكون هنام نجاح تجاري للبرنامج.

كما نشر “على جابر” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن برنامج أرب جوت تالنت لن ينتهي بإنتهاء الموسم الخامس، وأنه يوجد موسم سادس للبرنامج.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.