تصريحات جريئة للممثل اللبناني نيكولا معوض بشرب حشيش وتمنيت الموت أكثر من مرة

`حل الفنان اللبناني “نيكولا معوض” ضيف مع الإعلامية “سمر يسري” في برنامجها “أنا وأنا” المثير دائما للجدل والمذاع على قناة “ON E” الفضائية يوم الجمعة، وقد وجهت المذيعة لنيكولا معوض العديد من الأسئلة المتعلقة بحياته الشخصية والعملية، ومن خلال هذا اللقاء أدل نيكولا بالعديد من التصريحات والتي سنذكرها لكم من خلال هذا المقال.

نيكولا معوض

أبرز تصريحات “نيكولا معوض” مع “سمر يسري”

نيكولا معوض، شاب لبناني وسيم، عمل في بداية حياته العملية كمذيع ببرنامج “روتانا كافيه“، وبعد فترة عمل في مجال التمثيل، فقدم عدد من الأدوار الدرامية في بلده، وبعد ذلك قرر الذهاب إلى مصر حيث بؤرة الشهرة والنجومية، فظهر في عدد من الأعمال الدرامية حتى قدم دور داعية إسلامي في مسلسل “ونوس” والذي آثار جدلا كبيرا لأنه مسيحي، ولكنه تألق في هذا الدور وأثيت أنه موهوب.

قال نيكولا معوض، إن بعض الأشياء التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، لا يكون صحيحًا، زتحدث في هذا السياق قائلا: “أنا حد مكشوف للناس، وصريح وواضح مع الكل، بس فيه أوقات بقول تصريحات وبعد مرور سنوات ألاقيها تتنشر ثاني على إني قلتها النهارده، وديه حاجة بتضايقني جدًا”.

وأوضح أنه لا يحب التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي بصفة دائمة في التواصل مع الآخرين، مضيفًا: “أنا جاهل في ألعاب الفيديو،  وظهرت في مسلسل قبل كده على إني مدمن بلاي ستيشن، بالرغم إنني لاأعرف ألعبها، وكان المخرج والمساعد بتاعه هما اللي بيلعبوا.. وكمان أنا مش من محبي السوشيال ميديا، بفضل إني أتصل على شخص بدل ما ابعتله رسالة”.

أضاف نيكولا أنه تمنى الموت أكثر من مرة، قال نيكولا: “أنا فقدت ناس كتير بحبهم، وعشان كده بحب الموت وبتمناه لأقابلهم، خاصة بابا وماما، أنا لا أقول ربنا يرحمهما، عشان أنا شايف إن ربنا رحمهم، ولا أصلي عليهم لأني شايف إن المفروض إن هما اللي يصلوا علينا.. وببكي لما بفتكر اللي فارقوني، وأكثر موقف بكيت فيه، هو أول زيارة لوالدتي عند الدكتور اللي قالنا أنها عندها سرطان زي أبويا، أول ما دخلنا الأسانسير بصت ليا وقالت لي خلاص كده”.

وصف نيكولا معوض، نفسه بالشخص العصبي المتمرد، فقال: “أنا حد هادي بس لما أغضب أو أتعصب ببقى شديد في تعاملي، لدرجة أني مابشوفش قدامي لما اتعصب،  وأحاول كثير إني أخفي شخصية المتمرد على العادات والتقاليد، بس ماعرفتش،  ولكن عمري ما نافق حد عشان أرضي الناس، عشان مش بحب أصدر صورة عني مش حقيقية”.

وكشف نيكولا بكل صراجة أنه يتعاطى الحشيش، ولكن ليس بصفة مستمرة، موضحًا: “المخدرات أنواع، بس أنا جربت الحشيش فقط في السجائر، وأتناوله في حدود ضيقةكمجاملة، وبتكون مع أصحابي يمكن كل أسبوعين أو تلاتة مرة”.

وعلى الصعيد العاطفي كشف نيكولا، عن دخوله في علاقة عاطفية مع فتاة مسلمة مصرية، كان يعلم فشلها منذ البداية، بس كملت عشان أجرب وأعيش الإحساس ده، كانت فنانة بس مش بتظهر أمام الكاميرا، كما ذكر نيكولا أن له علاقات نسائية كثيرة وأغلبها مع الممثلات فقال: “دخلت في علاقات زوجية دون ورقة زواج، وكان ده في لبنان، وكان عندي علاقات نسائية كتير قبل الزواج”، مؤكدًا أن فشل علاقته العاطفية بالفنانة ريتا حايك، يرجع إلي تشابههما في كل شيء، مؤكدًا “لازم يكون فيه اختلاف ما بينا عشان نقدر نكمل بعض، إحنا دلوقتي أخوات”.

وتحدث نيكولا، عن الفرق بين المرأه المصرية واللبنانية، قائلًا: “مافيش فرق كبير بين الاثنين، بس الست المصرية عندها صعوبة في التعبير عن مشاعرها، بعكس اللبنانية”.

وعن مسلسل “سابع جار” قال نيكولا معوض، أنه سعيد بالمشاركة في مسلسل “سابع جار”، مشيرًا إلى إنه لم يتوقع نجاحه الباهر الذي حققه فور عرضه، وأضاف نيكولا أن الخيانة الزوجية والعلاقة غير الشرعية الذي أقامها ضمن أحداث المسلسل، أفعال ضد مبادئ المجتمع وخاطئة ولكنها واقعية وتحدث بالفعل.