بالصور وفاة شقيق الفنان (صبري فواز) بعد صراع مع المرض

الفنان الكبير (صبري فواز) استطاع في السنوات العشر الأخيرة أن يحقق نجومية وشعبية كبيرة، وذلك من خلال مشاركته في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة سواء في مجال السينما أو مجال التليفزيون، حيث استطاع هذا الفنان الكبير أن يقدم للسينما المصرية مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة، ولعل أهمها (دكان شحاتة وكلمني شكرا والدادة دودي وقلب الأسد وعصابة الدكتور عمر)، كما قدم هذا النجم مجموعة كبيرة من المسلسلات الناجحة ولعل أهمها (حدائق الشيطان والسبع وصايا والفجالة وامرأة من زمن الحب).

بالصور وفاة شقيق الفنان (صبري فواز) بعد صراع مع المرض 2 26/4/2017 - 8:11 ص

الموت يفجع صبري فواز

هذا وقد أفجع الموت أمس الثلاثاء هذا الفنان بخبر محزن للغاية، حيث توفي أمس شقيقه (إبراهيم) بعد صراع طويل مع المرض، هذا وقد قام الفنان صبري فواز بالإعلان عن وفاة شقيقة من خلال تصريحات صحفيه له، وقد أكدت بعض المصادر المقربة من صبري فواز أنه تلقى هذا الخبر بحزن وأسى عميق.

هذا وقد قامت (عزة موسى) زوجة الفنان صبري فواز بنعى شقيق زوجها من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، حيث قالت (البقاء لله وحده.. توفي إلى رحمة الله إبراهيم فواز شقيق زوجي صبري فواز.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة لإبراهيم أبو إيد خضرة وقلب قادر يدى محبة وبهجة لبلد بحالها.. عطفك وحنانك يا رب).

جدير بالذكر أن الفنان صبري فواز لم يعلن حتى الآن عن موعد صلاة الجنازة على شقيقة أو موعد تشييع الجثمان وموعد استقبال العزاء في شقيقه، هذا وقد شارك جمهور صبري فواز في تقديم واجب العزاء من خلال تعليقات لهم على صفحة الفنان صبري فواز.

بالصور وفاة شقيق الفنان (صبري فواز) بعد صراع مع المرض 1 26/4/2017 - 8:11 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.