بالصور | شاهد صور أبناء أصالة التوأم وما حذرتهم منه ونصيحتها لهم على إنستجرام

الفنانة أصالة نصرى المطربة العربية المشهورة، التي يحبها العالم العربى لصوتها القوى، وأحساسها العالى، وعن حياتها الشخصية، قامت الفنانة بالإنفصال عن زوجها الأول، بعد مشاكل كثيرة بينهم، وتزوجت من المخرج طارق العريان.

بالصور | شاهد صور أبناء أصالة التوأم وما حذرتهم منه ونصيحتها لهم على إنستجرام 1 11/5/2016 - 2:55 م

ورغم أن الفنانة أصالة لديها أبناء من زوجها الأول، فأنجبت الفنانة من زوجها طارق العريان، تؤام ولدان في سنها الكبير وأصبحوا الآن كل حياتها، وقامت الفنانة أصالة بنشر صورة طفليها، عبر حسابها على الإنستجرام، وقدمت نصيحة وتحذير لهم.

وقد لقت هذه الصورة أعجاب  7 آلاف شخص من معجبيها، في غضون ساعتين وقد زادت التعليقات عما كتبته أصالة لأبنائها ومن التعليقات، ” كلامك جميل أصالة ربنا يحفظهملك “، ورد أخر ” ماشاء الله عليهم ربنا يباركلك فيهم “.

ورسالة التحذير التي كتبتها أصلها لأطفالها هى الأتى :-

“أتمنّى لهم أن يكبروا أنقياء أذكياء متصالحين، والنقاء هو أن لا ينظروا للأشياء من موروث أخلاق رثّ، فالأخلاق في التعامل وفي النوايا ولكلٍّ إنسان خلوق طريقه لاتشبه طريقة الإنسان الخلوق الآخر، وإن لم يكن فلان يتصرّف كما هم يتصرّفون هذا لايعني أنّه لايتمتّع بذات أخلاقهم، وعليهم أن يعوا أنّنا قُدِّر لنا أن نكون أفراداً من مجتمع مزدوج التفكير والمبادئ”.

وأضافة تحذير ونصيحة أخرى لتؤامها :-

“وعليهم أن يكونوا من هذا المجتمع تعاطفاً وتسليماً وأن يحاولوا أن يستأصلوا من جذورهم هذه الإزدواجيّة ويتجاوزوا مثلي ومثل والدهم ماسيلاقوه من ردة فعل مجتمعهم (اللي مو سهل أبداً حدا يكون منهم بس مو مثلهم) وهذا الكلام لايُعمّم إنَّما هو جزء كبير من الحقيقة”.اولاد اصالة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.