امرأة إماراتية تضع كاميرا لمراقبه الخادمة لتكتشف كارثة ما كانت في الحسبان أبداً

حدثت هذه الواقعة مع أمرأة إماراتية تعيش حياة هادئة مع زوجها وأبنائها في الإمارات وما حدث معها  قد يحدث في منازل كثيرة  وربما لا يكتشف أحد السر في ما يجري بالمنزل وما تسببه هذه الكارثة والقنبلة الموقتة التي تسمى “خادمة” نعم ليس كل الخادمات كوارث ولكن للأسف الكثير منهن يسببون مشاكل كبيرة وخطيرة في البيوت التي تستأمنهم على أطفالهم وأموالهم وحياتهم.

إماراتية تراقب منزلها بكاميرات فتشاهد كارثة

صفات الخادمة التي اختارتها امرأة إماراتية للعمل بمنزلها:

نشرت أحد الصحف الإماراتية تلك الوقعة التي حدثت مع هذه العائلة التي تتكون من زوج وزوجة  وأولاهما وكانوا ينعمون بحياة هادئة ومستقرة حتى شعرت السيدة صاحبة المنزل أنها بحاجة إلى من يساعدها في شغل المنزل ورعاية الأسرة  فتوجهت ربة المنزل إلى مكتب العمالة لإحضار عاملة.

ذكرت الصحيفة أن ربة البيت كانت من الناس الحريصين الذين سمعوا كثيراً عن قصص الخادمات  وما يفعلونه من كوارث وخراب للبيوت فتعمدت أن تختار خادمة لها مواصفات معينة حتى تأمن على بيتها وزجها فاختارت امرأة كبيرة في العمر ولها بشرة سوداء وعينان مخيفتان وقليلة الكلام وهادئة ولكن بعد أن مر بعض الوقت لاحظت أن هناك شئ مريب يحدث بمنزلها “زوجها يهتم بهذه المرأة بشكل غير طبيعي ويعطيها الكثير من المال أضعاف مرتبها الشهري.

كيف اكتشفت امرأة إماراتية ما تفعله خادمتها من  كوارث:

أصاب ربة المنزل شك كبير في أن زوجها ربما يخونها مع هذه الخادمة وكيف يحدث ذلك من زوجها المتدين  مع هذه الخادمة التي  لا تحمل أى مفاتن لجذب الرجال ففكرت كثيراً واتخذت قرار بمراقبة البيت بالكاميرات فوضعت بالمطبخ  وجميع الغرف وانتظرت لتشاهد خيانة زوجها ورأت ما لم تتوقع حدوثه “كارثة” بكل المقاييس.

كانت الخادمة تقوم بعمل سحر أسود بالمنزل فأخبرت الزوجة زوجها الذي قام بإحضار بعض المشايخ الذين قاموا باكتشاف مكان السحر فوجدوا سحر يجعل الزوج يهيم بحبها وسحر لخراب البيت وأخر لجنون أولادهما فقاموا بإجبارها لفك هذه الأسحار وسلموها إلى الشرطة الإماراتية لتنال جزائها.

المزيد:

رسالة هامة من وزارة الخارجية المصرية للمصريين العاملين في السعودية

أخبار الكويت..كويتي يحبس زوجته بالمنزل لارتكابها ذنب لا يغتفر

الكويت..تنتظر كارثة على الأبواب ومشاكل بين المواطنين والمقيمين

الجدير بالذكر:

أن الصحيفة حذرت من ما تفعله الخادمات من كوارث ودعت القراء إلى اخذ الحيطة والحذر عند الاستعانة بهؤلاء العاملات ومراقبتهم باستمرار مثل ما فعلت هذه المرأة  قبل فوات الوقت وحدوث كارثة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.