بالفيديو: الوليد بن طلال يتسلق الجبل ويلعب الكرة مع هشام طلعت مصطفى

يعتبر الأمير السعودي الوليد ابن طلال من اغني أغنياء العالم وهو يعتز بمكانه خاصة لمصر ويعتبر مصر بلده الثاني ويقوم بعدة استثمارات سياحية هناك ويأتي من فتره لأخري تارة للعمل وتارة للسياحه لما بمصر من أماكن سياحيه غير موجوده في دول أخري بالإضافة إلى جوها المعتدل الذي لا يوجد في دوله اخري.

بالفيديو: الوليد بن طلال يتسلق الجبل ويلعب الكرة مع هشام طلعت مصطفى 1 12/8/2017 - 10:03 م

ويقوم الوليد ابن طلال الأمير السعودي هذه الأيام برحلة سياحيه إلى مصر وخاصة في مدينة شرم الشيخ وقد قام ألأمير وليد ابن طلال بنشر لحظات تنزهه في مدينة شرم الشيخ  على موقع التواصل الاجتماعي على الحساب الشخصي  بتويتر حيث شارك في سباق دراجات وفيديو اخر يتضمن لحظة تسلقه الجبال ولقطه اخري وهو يلعب الكره الطائرة ويستمتع بألعاب البحر مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي.

وقد علق ألأمير وليد بن طلال تحت الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه الشخصي على تويتر “قال الله تعالي “ادخلو مصر أن شاء الله امنين” ستظلي يا مصر امنه للسياحه والاستثمار”.

ومن الجدير بالذكر انه تم الإفراج عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي الشهر السابق  وقد سجن بتهمة التحريض على قتل الفنانة سوزان تميم وقد ظهرت شائعات كثيره في وقت مقتل سوزان تميم انه تم زواجها من رجل الأعمال المعروف هشام طلعت مصطفي في السر ولكن إلى الآن لا احد يعرف الحقيقة الكاملة.

شاهد الفيديو :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.