السر وراء إرتداء “أصالة” الحجاب بعد إلقاء القبض عليها بسبب “المخدرات”

قام أحد المتواجدين في مطار بيروت بتصوير فيديو تظهر فيه النجمة العربية المعروفة أصالة نصري وهي ترتدي الحجاب، بعد أن تم إلقاء القبض عليها في المطار بسبب حيازة بعض المواد المخدرة، وهو الفيديو الذي أثار العديد من التساؤولات حول إرتداء النجمة لهذا الحجاب، خاصة وأنها لم تكن ترتديه في أي وقت سابق قبل تلك المشكلة التي تعرضت لها.

أصالة

وقد ظهرت أصالة في هذا الفيديو وهي ترتدي الحجاب والعباءة الطويلة الواسعة بالإضافة إلى النظارة، وهو ما أكد على أنها قامت بإرتداء تلك الملابس حتى تكون بعيدة عن أعين وسائل الإعلام المختلفة في المطار، خاصة بعد مشكلة المخدرات التي واجهتها وأدت إلى القبض والتحفظ عليها في المطار.

والجدير بالذكر أن السلطات في مطار بيروت قد إتخذت قرار بالإفراج عن النجمة العربية الكبيرة أصالة نصري بضمان محال إقامتها، وقد إتجهت إلى جمهورية مصر العربية مع زوجها، ووصلت بالفعل إلى مصر ولم يتم تحديد حتى الآن المصير النهائي لتلك الأزمة التي وقعت فيها النجمة الكبيرة.

خاصة وأن هناك العديد من وكالات الآنباء التي أكدت أنه قد تم القبض على جرعة من مخدر الكوكايين بحوزة الفنانة السورية الكبيرة أصالة نصري داخل المطار، وتقدر تلك الجرعة ب2 جرام، وهو ما يجعل موقفها في تلك القضية في غاية السوء، وفي إنتظار إنتهاء التحقيقات الكاملة في تلك القضية التي أثارت الكثير من التساوؤلات.

السر وراء إرتداء "أصالة" الحجاب بعد إلقاء القبض عليها بسبب "المخدرات" 1 26/6/2017 - 9:37 م
صورة كاملة للفنانة أصالة في مطار بيروت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.