أول رد فعل من أولاد الفنان تيم حسن وجدتهما الفنانة (مها المصري) عقب زواجه

ضجة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي بعد انتشار خبر زواج الفنان السوري الكبير (تيم حسن) من الإعلامية المصرية الشهيرة (وفاء الكيلاني)، وردود أفعال مختلفة في جميع بلدان الوطن العربي بين مؤيد ومعارض لهذا الزواج، جدير بالذكر أن الفنان (تيم حسن) كان متزوجا قبل ذلك من الفنانة السورية (ديما بياعة) وتم تطليقما منذ فترة بعد اتهامها له بالخيانة.

أول رد فعل من أولاد الفنان تيم حسن وجدتهما الفنانة (مها المصري) عقب زواجه 1 11/5/2017 - 1:53 م

رد فعل أولاد تيم حسن

هذا وقد قامت الفنانة السورية الكبيرة (مها المصري) والدة الفنانة (ديما بياعة) وجدة أولاد تيم حسن بالكشف عن أولا رد فعل لأولاد تيم حسن بعد إعلان خبر زواجه، حيث أكدت هذه الفنانة الكبيرة أنها سعدت للغاية بهذا الخبر، وأكدت أنها تتمنى من كل قلبها الخير والسعادة للعروسين، كما أكدت مها المصري أنها تحب الفنان تيم حسن كثيرا، وأكدت أن تيم يحتل مكانة غالية في قلبها.

وقال الفنانة مها المصري في تصريح خاص لها (هناك عِشرة عمر بيننا وهو غال على قلبي جداً جداً. ويكفي أنه والد ورد وفهد وهما أغلى شخصين على قلبي. وبالتالي، أتمنى لتيم كل السعادة وراحة البال، وعلاقتي بتيم فهي ممتازة، الحمد لله، وحتى علاقته بديمة وولديه ممتازة. والانفصال لا يعني أن هناك قطيعة بيننا بل الأمور طبيعية وتسير بشكل ممتا).

كما أكدت الفنانة مها المصري أنها قامت هى وحفيدتها ابنة الفنان تيم حسن في أول رد فعل لها على خبر زواج والدها بإرسال برقية تهنئة لوالدها عقب علمها مباشرة بالخبر، كما أكدت ابنة تيم حسن أن زواج والدها أمر طبيعي ومتوقع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.