أول تعليق من الفنانة “شيرين” على متسابقة الباز الذهبي

ظهر البرنامج الشهير “Arabs Got Talent” بموسمه الجديد ومعه العديد من المواهب التي أبهرت لجنه الحكام والتي تتمثل في الفنان المصري “أحمد حلمى” والفنانة اللبنانية “نجوى كرم” واخيرا الإعلامى اللبنانى ” على جابر”، والذى يُعرض على قناتى MBC مصر وMBC4، وفي اثناء الحلقة الاولى من الموسم الخامس ظهرت المغربية “إيمان الشميطى” أول حاصلة على الباز الذهبي بالبرنامج.
كما لم يخل من البرنامج روح الفكاهة والسخرية على بعض الفقرات، ولكن فقرة المغربية “إيمان” جذبت انتباه المشاهدين ولجنه الحكام أيضاً بصورة كبيرة للغاية.

تعليق الفنانة “شيرين” على صوت “إيمان الشميطى”.

قامت الفنانة “شيرين” بالتعليق عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى(فيس بوك) على صوت المغربية “إيمان الشميطى” والتي قامت بإستعاره أغنية “شيرين” الشهيرة (كده يا قلبي).

وجاء التعليق كالتالى:

“صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً دي، وربنا يوفقك في باقي المسابقة”.

وقامت “إيمان” بأداء أكثر من رائع والذي ادى إلى إثارة لجنة الحكام بالكامل والذين عبروا عن اعجابهم الشديد بصوتها وتلحينها للأغنية بمفردها مما دفع الفنانة “نجوى” إلى منح المتسابقة (الباز الذهبي) وبذلك تكون أول متسابقة تحصل عليه بالبرنامج.

“ايمان” سوف تسمى “لقمان” أو “لجين”.

وكانت “ايمان حامل في شهرها الثامن وبعد ما قامت الفنانة “نجوى” بسؤالها ماذا سوف تسمى مولودها قالت انها إذا وضعت ذكر سوف تسميه “لقمان” وإذا وضعت انثى سوف تسميها “لجين”.

وبعد ادائها الرائع بحلقة البرنامج قامت “إيمان” بنشر فيديو لها وهى تغنى لمولودها اغنية (بتونس بيك) للفنانة الجزائرية “ورده”.

مواعيد عرض البرنامج.

ويعرض البرنامج على باقة قنوات MBC حيث يتم العرض على شاشة قناة MBC4 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر على نفس القناة.
وأيضاً يتم عرض البرنامج على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وكان من المقرر أن يتم عرض الحلقة الاولى من البرنامج بتاريخ 4 مارس الماضى ولكن تم تأجيل عرض الحلقة تاريخ 11 مارس بسبب وفاة شقيق الفنانة “نجوى”.

وكانت “ايمان” تقوم بتقديم بعض من اغانيها على صفحاتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) و(انستجرام).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.