أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

في دبي وأبو ظبي بحيث نعرض لكم أشهر هذه الأسواق التي تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لكي يقوم كل محبي التسوق وهو على موعد وسفر إلى الإمارات بالتسوق بداخلها؛ ويجد كل ما يتطلبه الذوق العام والخاص للمتنقلين في الإمارات وهذه الأسواق أسماءها وما يوجد بها من منتجات هو كما يلي:

أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

سوق نايف

سوق مختص ببيع الأقمشة، وبيع الجلابيات، ويقوم ببيع الملابس الجاهزة، وبيع الأحذية، وبيع الشنط وكل الاحتياجات والمستلزمات بأقل الأسعار.
سوق دبي القديم في شارع الفهيدي تقع على ضفاف الخور وهو سوق عبارة عن زقاق هو ذو شكل تقليدي مختص بتجارة الأقمشة المتميزة، فيمكنك شراء منه أفضل العروض للأقمشة الحريرية وأيضًا القطنية وأقمشة الصوف وأقمشة الشيفون والعديد من الأقمشة التي هي المستوردة من متنوع دول العالم. ولها أسعار بسيطة جدًا.

مركز سوق الكرامة

سوق الكرامة هو عبارة عن مركز للتسوق وهو ذو شعبية كبيرة بالإمارات، وهو يقدم أسعار قليلة لا منافس لها في سعر بيع الملابس،  وبيع الإكسسوارات،  وبيع ألعاب الأطفال، وبيع الآثاثات.

سوق بيع المشغولات الذهبية وغيرها من الأشياء الثمينة والمجوهرات:

سوق الذهب يعتبر من أهم وأبرز أسواق لبيع الذهب ولكن ليست بالجملة وهو يبيع بالتجزئة بالعالم كله، ومن ثم هو يباع فيه متنوع ومختلف المشغولات الذهبية وأيضًا القطع الذهبية ويكون هذا بدءاً من بيع السبائك الذهبية وإلى بيع القطع والمشغولات المختلفة، وهو يبيع هذا السوق أيضا إضافة إلى الذهب كل منتجات اللؤلؤ وكذلك الأحجار الكريمة بتلك الأسعار التنافسية. يوجد في السوق كثير من المحلات الصغيرة المملوءة بالمشغولات الذهبية وبها المجوهرات من كل أنحاء العالم.

سوق السجاد

يوجد سوق السجاد في مركز برج يسمى ديرة وهو خاص بالتسوق من قبل تجار السجاد وهم تجار قادمون من بقية دول الخليج ـ مثل السجاد من إيران، وسجاد من أفغانستان وسجاد باكستان وهو يعد سوقا للسجاد نجد أنه تتراوح الأسعار فيه بداخل الأربعين محلاً فيما بين سعر قليل هو بضع مئات وبين عدة من آلاف من الدراهم الإماراتية.

سوق السبخة

يوجد سوق السبخة بجوار سوق ديرة وهويعد سوقا مهما في مجال الالكترونيات مثل الاجهزة المنزليه، والفديو، وانظمة التلفاز، ومعدات التصوير بجميع انواعها.