متابعة نتيجة مباراة الزمالك والمصري الدوري الممتاز لكرة القدم

حقق الزمالك ثلاث نقاط غالية بعد إعلان نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم في مباراة الجولة الثالثة من دوري عبور لاند الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واستطاع الزملك تحويل خساراته بهدف في نهاية الشوط الأول إلى فوز مستحق خلال الشوط الثاني من المباراة.

شهدت مباراة الزمالك والمصري أحد أقوى لقاءات الأسبوع الثالث منافسة حقيقة بين لاعبي الفريقين على حصد الثلاث نقاط، وهو ما انعكس على تأرجح نتيجة مباراة الزمالك والمصري حتى صافرة الحكم، وإصرار كل فريق على الفوز، واستمتع عشاق الفريقين بوجبة كروية جيدة الليلة

نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

الشوط الأول +من مباراة الزملك والمصري انتهى بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف للاعبة إسلام أبو سليمة، في الدقيقة 15 من زمن شوط المباراة الأول، وهو ما زاد من معنويات النادي المصري، وأحدث بعض الارتباك في صفوف الزمالك، وتوالت إضاعة الفرص من لاعبي الفريقين حتى نهاية الشطر الأول من المباراة.

الشوط الثاني من المباراة شهد عودة سريعة للاعبي الزمالك وإدراك المباراة في وقت جيد قبل تأزم الأمور عليهم، واستطاع محمد أشرف  في الدقيقة 52 أن يعيد البسمة لعشاق القلعة البيضاء، ويعيد لاعبي الزمالك للمباراة مرة أخرى.

الدقيقة 68 من وقت المباراة شهدت تمكن أحمد مدبولي من إحراز هدف التقدم للزمالك على المصري البورسعيدي، لتشتعل المباراة من جديد ويقترب أبناء القلعة البيضاء من حصد الثلاث نقاط الهامة جداً في بداية مشوار المسابقة، نظراً لقوة الفريق المنافس له اليوم.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم.. ترتيب الزمالك بعد الجولة الثالثة

أسفرت نتيجة مباراة الزمالك والمصري عن فوز الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة السابعة ويحتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، خلف المتصدر المقاولون العرب صاحب نفس عدد النقاط ولكن يميزه فارق الأهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد