20 صورة من عزاء والد باسم سمرة.. ومفاجأة في الحضور

توفي والد النجم المصري الكبير باسم سمرة منذ يومين، وهو الخبر الذي إنتشر بشكل كبير جداً على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية في جمهورية مصر العربية، لما يمتلكه النجم المصري من شعبية كبيرة جداً داخل مصر وخارجها، خاصة بعد الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة والتي حازت إعجاب الكثيرين وجعلت له جمهور كبير جداً.

20 صورة من عزاء والد باسم سمرة .. ومفاجأة في الحضور

20 صورة من عزاء والد باسم سمرة.. ومفاجأة في الحضور

وقام النجم الكبير بتلقي العزاء مساء يوم أول أمس الأربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري في مسجد السلام بمشعل في شارع الهرم، وقد قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني بتأدية واجب العزاء، وقامت كاميرات الصحفيين بإلتقاط العديد من الصور الخاصة بالنجوم أثناء تأدية العزاء ومحاولة التهوين على النجم باسم سمرة.

وقد ظهر النجم باسم سمرة وهو في حالة من الحزن الشديد جداً بسبب فقدان والده، والذي عاني من المرض لفترة طويلة جداً قبل أن يفارق الحياة في الساعات الأولي من يوم الثلاثاء الماضي الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، وهو ما دفع عدد كبير من النجوم للوقوف بجانبة أثناء تأدية واجب العزاء، وعلى رأسهم النجم محمد وفيق الذي ظهر في أكثر من صورة وهو يقف بجانب النجم باسم سمرة.

ولكن كان هناك مفاجأة مدوية في الحضور، وهو تواجد سامح عبدالعزيز في العزاء، بالرغم من انه قد تم الإفراج عنه منذ أيام قليله، ولكنه لم يستطع أن يتغيب عن العزاء، وتلك الصور الخاصة بالعزاء:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد