أحدث صور للفنان “محمود ياسين” بعدما تقدم به العمر وظهر عليه ملامح الكبر

الإمبراطور هكذا اشتهر الفنان محمود ياسين بين جماهيره بهذا اللقب، فهو فنان له تاريخ كبير في السينما المصرية وأضاف أعمال قوية في السينما لتميزه في الأدوار التي قام بها وكذلك نطقه للغة العربية بفصاحة كانت من إحدى مميزاته، تزوج محمود ياسين من الفنانة شهيرة قبل حرب أكتوبر بثلاثة أعوام وبدأت نشاطها في الوسط الفني منذ عام 1969 ولمدة 25 عام.

محمود ياسين

محمود ياسين

الصور:

كانت بداية معرفته للجماهير من خلال مسرحية الحلم ثم بعد ذلك قدم العديد من المسرحيات تجاوز العشرون مسرحية، وكانت بدايته الحقيقية في الوسط الفني منذ أن شارك في فيلم نحن لا نزرع الشوك مع الفنانة الكبيرة شادية،  شارك في بعض المسلسلات البارزة أبرزهم مسلسل الكهف والوهم والحب مع عدد من النجوم المشهورين نبيل الحلفاوي، صلاح قابيل وعبد العزيز مخيون،  وهذه هي أحدث صور للفنان محمود ياسين بعدما تقدم به العمر وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك أيضاً في أحد مسلسلاته البارزة الزوجة آخر من يعلم وشارك معه في ذلك الوقت أشهر الممثلين أبرزهم جميل راتب، أبو بكر عزت، ميرفت أمين وعدد أخر من النجوم وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير في تاريخ السينما المصرية.


ابن الفنان محمود ياسين يعد من أحد أبرز الممثلين الشاب في ذلك الوقت وهو الفنان عمر محمود ياسين، والذي يبلغ الآن من العمر 39 عام وكان مشواره الفني بداية من عام 2004.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عاوز اسجل لاخويا ومش عارف