بالصور: شكل الفنان “فكري صادق” نجم مسلسل زمن عماد الدين بعدما تقدم به العمر

فكري صادق، أحد نجوم الفن الكبار في الزمن القديم، أحد مواليد عام 1945 ويبلغ الآن من العمر 72 عام، أحب الفن منذ صغرة وقد تخرج من المعهد الخاص بالفنون المسرحية وبدأ يشارك في الوسط الفني تحديدا في بداية السبعينيات، قدم عدد كثير من الأعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات وأفلام حتى استطاع أن يشهر نفسه بين الجماهير.

فكري صادق

فكري صادق

الصور:

قد عاد الفنان فكري صادق بعد غياب استمر لبضع سنوات متتالية ليشارك مع النجم الكبير بيومي فؤاد في مسلسل بنات سوبر مان وقد قدم دور مساعد قرني، حيث أن الكثير من الجماهير أكدت على اختلاف ملامحه بالكامل عن أخر صورة قد ظهر بها.

على الرغم من نجومية الفنان فكري صادق إلا أن الجماهير لا تعرف من يكون ابنة الفنان الصاعد الآن والذي قد شارك في العديد من الأعمال الفنية وقد عرفه الجمهور من خلالها، أبرز تلك الأعمال عندما شارك مع النجم الكبير محمد رمضان في فيلم الألماني، ويذكر أن أحدث أعماله الفنية فيلم سلاح التلميذ حيث كانت تدور الأدوار القائمة عليها الفيلم كوميدية وهو الفنان مراد فكري صادق.

مراد فكري صادق أحد مواليد عام 1981 شارك أيضاً في فيلم مجنون أميرة الذي تم عرضه عام 2009 وشارك فيه بعض النجوم مصطفي هريدي ونورا رحال،  وشارك بعد ذلك في مسلسل حياتي أنت والذي عرض عام 2006 واشترك فيه عدد من النجوم الكبار والبارزين في تاريخ الوسط الفني أحمد راتب، دلال عبد العزيز، محمود الجندي، روجينا، أحمد أدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد