بالصور ظهور نادر جدًا زوجة حمادة هلال الفلسطينية منذ زواجهما بعد ارتدائها الحجاب وما مدى جمالها

زوجة حمادة هلال الفلسطينية: من أشهر المطربين المصريين، وله الكثير من المعجبين هو من مواليد 19 مارس 1980، وقد استطاع هلال أن يتربع على عرش النجومية بعد معاناة كبيرة بسبب الظروف التي كان يعيش بها في فترة الطفولة، حيث كان يعمل وهو لم يتجاوز 5 سنوات لكي يساعد أسرته، ولكن شاءت الأقدار أن يدفعه بعض الأقارب إلى المجال الغنائي بسبب صوته الجميل.

زوجة حمادة هلال

زوجة حمادة هلال

بداية الفنان حمادة هلال في الوسط الفني

بعد أن بدأ هلال بالغناء في الأفراح الشعبية والموالد، من هنا استطاع أن يتعرف على بعض الفنانين في الوسط منهم حسن أش أش، وحميد الشاعري، ومن خلالهم تعاقد مع شركة هاي كواليتي ليبدأ مشواره الفني بألبوم جديد، وتعاقبت نجاحاته بصدور العديد من الألبومات نذكر منها (دموع – بخاف – واحشاني – الأيام).

أعمال حمادة هلال الفنية

و لم يبقى حمادة هلال في الوسط الغنائي فقط بل بدأ بالمشاركة في بعض الأعمال السينمائية نذكر منها (العيال هربت – الحب كدة – حلم العمر – أمن دولت – مستر أند مسز عويس)، بالإضافة إلى الأعمال التلفزيونيو وقد أثبت حمادة جدارته التمثيلية، سواء في الدراما أو الكوميديا ليكون من المغنيين القلائل الذين استطاعوا أن يجمعوا بين موهبة الغناء والتمثيل.

زوجة حمادة هلال وأول ظهور لها في صور نادرة

تزوج حمادة هلال منذ 8 سنوات في عام 2009 من إحدى الطبيبات الفلسطينيات، وتدعى أسماء سميح بعد قصة حب كبير جمعت بينهما، وقد استطاع هلال أن يقنع والدها أخيراً، والذي كان رافض لهذا الزواج، وقد تزوجوا في حفل زفاف كبير، ولدى هلال الآن طفلان هما يوسف وإرما.

من هي زوجة الفنان حمادة هلال

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صور لزوجة حمادة هلال، وهو يحتفل معها بعيد ميلادها في أحد الكافيهات الشهيرة في منطقة المهندسين بالقاهرة، ويعتبر هذا أول ظهور لهما بعد ارتداءها الحجاب، وقد قام بحضور الحفل الكثير من الفنانين منهم محمد لطفي، رامي وحيد، هاني الأسمر، مصطفي قمر.

شاهد صور زوجة هلال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد