بالصور: تعرف على حفيد الفنان الراحل “فريد شوقي” وهو فنان صاعد في الوسط الفني

فريد شوقي، أحد أساطير الفن القديم، استمر بالوسط الفني ما يقارب النصف قرن، لم يكن تاريخه الفني مقتصر على التمثيل فقط بل امتدت إلى كونه كاتب ومنتج مصري أيضاً ويذكر أنه طوال حياته الفنية قد كتب أكثر من 400 سيناريو لأعمال فنية عديدة، حاز على شعبية كبيرة ليس فقط من مصر بل امتدت شعبيته في الوطن العربي بأكمله.

فريد شوقي

فريد شوقي

فريد شوفي أحد مواليد عام 1920 وحاز على العديد من الألقاب طيلة فترة تمثيله وظهوره على شاشة السينما المصرية، أبرز تلك الألقاب، وحش الشاشة والعملاق، فهو بالفعل عملاق بسبب الأعمال الفنية التي أنتجها والذي شارك فيها،  طوال حياته تزوج الفنان فريد شوفي ثلاث مرات من أبرز تلك المرات التي تزوج فيها تزوج الفنانة الراحلة هدي سلطان والتي كانت متزوجة أيضاً من فؤاد الأطرش وحسن عبد السلام.

يشارك كل عام عديد من الممثلين الجداد الذين يظهرون لأول مرة على شاشة السينما المصرية كان من ضمن هؤلاء الممثلين حفيد الراحل فريد شوفي والذي ظهر العام الماضي في الوسط الفني، حيث ظهرت براعته في الأدوار التي قام بها وكان سببا كبيرا لشهرته هو الشبه الكبير بينة وبين جدة الراحل.

الصور:

وهو الفنان محمد جمال، حيث شارك مع النجم مصطفي شعبان في مسلسلة الذي تم عرضه في رمضان الماضي اللهم إني صائم، وكان يجسد في ذلك المسلسل دور النقيب أحمد، كذلك أيضاً شارك مع النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق في أحد مسلسلاتها المشهورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد