بعد غياب طويل شاهد صور الطفل وسام حمدي بطل مسلسل بين القصرين وثلاثية نجيب محفوظ بعد أن تغيرت ملامحه

يعد الفنان “وسام حمدي” من الممثلين الذين حققوا نجاح كبير في الصغر وكان له بصمة لدى الجماهير إستطاع أن يثبت موهبته الفنية من خلال مشاركته في عدد كبير من المسلسلات وأيضا الأفلام السينمائية كما شارك في ثلاثية الأديب الكبير نجيب محفوظ عام 1987 لافت الآنظار اليه وتوقع الكثيرون أن الطفل وسام حمدي سيصبح من نجوم مصر والوطن العربي

بعد غياب طويل شاهد صور الطفل وسام حمدي بطل مسلسل بين القصرين وثلاثية نجيب محفوظ بعد أن كبر

لكنه غاب لسنوات عن التمثيل حتى أصبح شابا وتغيرت ملامحه ثم ظهر مرة أخرى وقدم عدد قليل من الأعمال الفنية قبل أن يختفي عن الوسط الفني تغيرت ملامحه عن الصغر ونجح في أداء دور الشاب سامح الشقيق الأصغر لخلف “طارق لطفى” في فيلم “أيام الخادمة أحلام” عام ٢٠٠٥.

من أعامله بعد ظهوره الأخير

مسلسل الجامعة في عام 2011 ومن قبل في عام 2008 شارك في مسلسل 7 شارع السعادة مع الفنان أشرف عبدالباقي والفنانة هنا شيحة والفنانة نشوى مصطفي والفنان أحمد راتب الطفل وسام حمدي بدأ مشواره الفني في الثمانينيات وقام بأداء العديد من الأدوار المعروفة وهو طفلا في السينما والتليفزيون والأفلام الرسومية.

ومن أشهر أعماله الطفل “بوبو” في مسلسل “زائر من الفضاء” والطفل “ياسر” بطل السباحة الذي سقطت طائرته في الصحراء في فيلم “البداية” عام ١٩٨٦كما شارك التمثيل مع “ميرفت أمين” في فيلم “امرأتان ورجل” وهو أيضاً الطفل “كمال” في مسلسل “بين القصرين”. شاهد صور الفنان وسام حمدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد