صور الممثلة التي جسدت دور الشبح “ريحانة” في مسلسل (كفر دلهاب)

مسلسل (كفر دلهاب) ينتمي إلى دراما الرعب، كما أستطاع تلك المسلسل بأن يلفت إليه العديد من الآنظار وذلك من خلال أولي حلقات عرضه، وقد تظهر شخصية شبح اسمه “ريحانه” من خلال أحداث المسلسل وبدأ يلفت إليه الآنظار والعديد من التساؤلات حول تلك الشخصية من هي التي تجسد دور تلك الشبح.

وقد تم اكتشاف بعد أربع حلقات عن تلك الشخصية التي تجسد الشبح بدور “ريحانة” وهي تكون فتاة تم قتلها ولكن بطريقة غامضة في مسلسل (كفر دلهاب) أدهت إلى ظهورها لبعض من أهالي الكفر ولكن على هيئة شبح.

قد يشارك بطولة مسلسل (كفر دلهاب) الممثلين (يوسف الشريف – صفاء الطوخي – مي القاضي – مني ممدوح – سامي مغاوري – رانيا الخطيب – محمد رياض – روجينا – جميلة عوض) وغيرهم.

الممثلة التي جسدت دور الشبح في مسلسل (كفر دلهاب):

يظهر الشبح للفنان “يوسف الشريف” بشكل دائم وهو يكون فتاة تم قتلها وتكون تلك الفتاة من الفنانين الشباب وهي الممثلة “ولاء الشريف” قامت بدور “ريحانة”، وقد يعتبر تلك المسلسل مرحلة ونقلة جديدة وحقيقية في بداية المشوار الفني للفنانة الشابة “ولاء الشريف” خصوصاً وأنها قد أدت دور تلك الفتاة الشبح بشكل رائع جداً وجيد.

يذكر بأن شاركت الممثلة الشابة “ولاء الشريف” في عدة أعمال درامية مثل (الكابوس – الأب الروحي – يا تهدي يا تعدي – الزوجة الثانية – الداعية – ابن القنصل – كلمات – سيدنا السيد – مش فريندز) وغيرهم.

يذكر بأن الممثلة “ولاء الشريف” بدأت العمل بالتمثيل في مدينة الإسكندرية وهي في سن صغير وشاركت في فرق مسرحية ثم درست فنون المسرح بالقاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون في عام 2011.

كما شاركت الممثلة ولاء على حسابها الشخصي “انستجرام” صورة لها تظهر ملامح شخصية الفتاة الشبح بالتفصيل في مسلسل (كفر دلهاب) ونالت على العديد من التعليقات عليها مثل (ربنا يوفقك دايماً – يا ماما مبروك حبيبتي – بفي الملاك ده يبفي ريحانة) وغيرهم العديد من التعليقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد