مصطفي بكري يبعث رسالة غاضبة للشعب القطري”حان الوقت لاسقاط تميم”

وجه الاعلامي مصطفي بكري ما قال انها رسالة للشعب القطري تدعوه لاسقاط الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني وعصابته على حد تعبيره، قائلاً أنه الوقت المناسب لازالته من السلطة، وتأتي الرسالة بعد يومين من تصريحات تميم والتي خالفت مواقف الدول العربية في قضايا عدة ما اعتبر خروجا عن الاجماع، ولكن الدوحة نفت صحة ما نشر على وكالتها الرسمية “قنا “موضحة انها تعرضت للقرصنة الالكترونية ونشر تصريحات كاذبة نسبت إلى تميم.

وأضاف بكري موجها خطابه للشعب القطري قائلا”إذا أردتم العودة للأمة وتصبحوا جزء من الكيان القومي ووأد الفتنة في بلادكم فعليكم اسقاط هذا الرجل.

الأمريكان لن يحمو تميم بن حمد من السقوط

وأشار مصطفي بكري في رسالته للشعب القطري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، أن الأمريكيين لن يوفروا الحماية للأمير القطري لدعمه من عدم السقوط، فمجرد خروج أول تظاهرة لاسقاط الحكم سيبيعونه الأمريكان فهم مخنوقين منه.

وانتقد مصطفي بكري تصريحات تميم حول ايران كما أتهمه بالتهديد والتحريض واثارة الفوضى عبر قناة الجزيرة بوصفها الخنزيرة صنيعة اسرائيل. وتحويل الخونة والعملاء إلى قادة ومناضلين، كما حمله ما يحصل في ليبيا ومصر واليمن والعراق واصفا تميم بأنه مجرد عميل لأسياده ومتآمر على الأمة

وأثنى بكري على مواقف دول الخليج السعودية والكويت والامارات والبحرين تجاه قطر لانتفاضها ضد تصريحات تميم بن حمد التي تشكل تهديدا للأمن القومي العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد