شركات المحمول تكشف أخيراً عن اسم الإعلامية الشهيرة صاحبة الرسالة الصوتية (الهاتف ربما يكون مغلقا أو خارج نطاق الخدمة)

بشكل رهيب وغير مسبوق انتشرت التليفونات المحمولة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حتى في المناطق النائية والنجوع والكفور الصغيرة في صعيد مصر، وأصبح الهاتف امحمول من أهم الضروريات التي يحتاج الفرد لها، بعد أن كان لا يمتلكه سوى رجال الأعمال، فيكاد يكون لا يوجد فرد في مصر إلا ويجمل معه هاتف محمول.

رسالة صوتية شهيرة

وأهم ما يميز الهاتف المحمول هو تلك الرسالة الصوتية التي نسمعها كثيرا عندما نريد الاتصال بشخص ما، وغالبا ما تغضبنا هذه الرسالة ولا نكملها لنهايتها أبدا، وهذه الرسالة الصوتية هى (الهاتف المطلوب ربما يكون مغلقا أو غير متاح حاليا)، وأيضا رسالة (لقد نفذ رصيدكم)، والجميع يتسائل من هذه السيدة صاحبة الصوت في هذه الرسالة الصوتية.

الكشف عن الإعلامية صاحبة الصوت في الرسالة

وكانت جميع شركات المحمول تحيط اسم الإعلامية صاحبة هذه الرسالة بسرية تامة ولم تفصح عنه مطلقا، إلا أنه أخيراً قامت شركات المحمول بالكشف عن اسم الإعلامية الشهيرة صاحبة الصوت الجميل في هذه الرسالة الصوتية، وكان اسمها مفاجأة للجميع، وهذه الإعلامية الشهيرة هى (جيهان عبد الله).

هذه الإعلامية الشهيرة التي بدات مشوارها الإعلامي بالعمل في إذاعة (نجوم إف إم)، حيث قامت بتقديم برنامج إذاعي شهير في عام 2003 واستمر هذا البرنامج لمدة 12 عاما، وهو برنامج (أجمد سبعة الساعة سبعة)، ثم قامت بعد ذلك بتقديم برنامج (أبيض وأسود) الذي حقق لها نجاحا كبيرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد