حقيقة القبض على المطرب التونسي صابر الرباعي في لندن بحوزته 2كيلو من الكوكايين..بالصور

انتشر مؤخراً خبرا عن الفنان التونسي المحبوب صابر الرباعي صدم جميع محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الخبر يتكلم عن القبض على صابر الرباعي متلبسا بحوزته كمية من الكوكايين تبلغ حوالي 2 كيلو جرام، وذلك في مطار هيثرو في لندن.

حقيقة القبض على صابر الرباعي

حقيقة القبض على صابر الرباعي

حقيقة القبض على المطرب صابر الرباعي بحوزته كوكايين في مطار لندن

لقد نشرت احد وسائل الاعلام البريطانية خبر القبض على المطرب التونسي صابر الرباعي بحوزته 2 كيلو جرام من الكوكايين في مطار هيثرو بلندن البريطانية، وكان الفنان يخفي المخدر في علبتين كبيرتين للقهوة، هذا وقد تداولت بعض القنوات الفضائية العربية الخبر، وانتشر سريعا جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار حالة من الصدمة والجدل ما بين تكذيب الخبر وتصديقه.

في الوقت ذاته خرج المطرب صابر الرباعي على محبيه وجمهوره بتصريح واضح تم نشره على العديد من وسائل الاعلام، ونفي الخبر تماما واكد انه خبر غير صحيح وانه لم يخرج من تونس وانه مع عائلته ويستمتع بجو الاسرة الدافئ، واكد أيضاً انه لم يسافر إلى لندن في الفترة الحالية مطلقا، واضاف انه سوف يقاضي القناة البريطانية التي اشاعت الخبر وانه ارسل محاميه بالفعل لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وقام المطرب صابر الرباعي بنشر فيديو من بيته في تونس ليؤكد تكذيب الخبر، وأيضاً نشر صورا عديدة له وحديثة من داخل تونس عبر حسابه الشخصي في انستجرام وكتب عليها “احييكم من تونس الحبيبة ”

شاهد صور المطرب التونسي صابر الرباعي ونفيه لخبر القبض عليه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد