تصريحات البدري عقب خسارته من الزمالك بطولة كأس السوبر بضربات الترجيح

اكد المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه كان الأفضل على مدار ال 90  دقيقه ولكن بعض اللاعبين كانوا يعانون من اجهاد شديد وخاصة الدوليين،  وبارك البدري للنادي الزمالك على الفوز في اللقاء بركلات الترجيح،  وقال أن ركلات الترجيح بها التوفيق وعدم التوفيق.

الزمالك يفوز ببطولة كأس السوبر

واضاف ضغطنا في الشوط الثاني بكل قوة ؛ ولكن لم نستغل الفرص بطريقة سليمة،  وشكر البدري لاعبية على المجهود المبذول منهم في اللقاء،  وتابع أن فرصة اجايي الضائعة كانت مؤشر للهزيمة في اللقاء، موضحاً ان التغييرات جعلت النادي الأهلي أفضل في شوط المباراة الثاني وهي جاءت حسب سير اللقاء.

اجهاد اللاعبين بسبب خروجهم من بطول الأمم الإفريقية

واستمر أن بعض اللاعبين كانوا يعانون من الاجهاد مما جعله يقوم بتغيير عبدالله السعيد ووليد سليمان لتعرضهم للاجهاد،  وتابع قائلا أن لديهم من الخبرات التي تجعلهم يتعاملوا مع تلك المرحلة وامامهم مباراة الاسماعيلي وعليهم التركيز في هذا اللقاء، واختتم البدري تصريحاته قائلآ أن ما حدث في السوبر واجهة مشرفة لمصر ؛ وشكر دولة الامارات والجماهير، وقال انهم يركزوا في مباراة الاسماعيلي القادمة وعليهم غلق صفحة السوبر.

نتيجة المباراة

وقد انتهى الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين وفاز الزمالك بركلات الترجيح بعد أن تصدي جنش لركلتي مؤمن زكريا وصالح جمعة واهدر حسام غالي واحرز أحمد حجازي،  واحرز للزمالك باسم مرسي واسامة ابراهيم وأحمد رفعت، وانتهى اللقاء بفوز نادي الزمالك بالسوبر المصري 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد