انتهاء اخر لقاءات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2017 وتأهل منتخب مصر في المركز الأول

انتهت أمس أخر مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون ٢٠١٧، حيث التقى كلا من منتخب مصر، ومنتخب غانا، كما التقى منتخب مالي، ومنتخب أوغندا، ونستعرض معا نتائج المباريات وترتيب المجموعة الرابعة.

هدف محمد صلاح

نتيجة مباراة مصر وغانا

التقى المنتخب المصري بنظيرة الغاني مساء أمس الأربعاء، على ملعب بورت جنتيل، في أخر لقاءات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا ٢٠١٧، حيث قد ضمن منتخب غانا التأهل لدور ربع النهائي، بينما كان منتخبي مصر ومالي يتنافسون على المركز الثاني، ولكن في حالة فوز المنتخب المصري يصعد لدور ربع النهائي كمركز أول، والمنتخب الغاني يصعد كمركز ثاني.

بدا المنتخب المصري القاء بفرض سيطرته على وسط الملعب، وإضاعة الكثير من الفرص، والوصول المستمر إلى مرمى المنتخب الغاني، إلى أن تمكن “محمد صلاح” في الدقيقة ١١ من الشوط الأول من تسجيل هدف اللقاء لمنتخب مصر من ركلة حرة مباشرة لتنطلق كالصاروخ وتستقر في شباك غانا، وبعد الهدف توالت الهجمات من المنتخب المصري بدون اى تسجيل، وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر، بهدف “محمد صلاح”.

جاء الشوط الثاني من لقاء مصر، وغانا ليشهد سيطرة المنتخب الغاني وتراجع المنتخب المصري لخط الدفاع، ووصل منتخب غانا إلى مرمى “عصام الحضري” في الدقيقة ٦٠ ولكن الحضري كان في أتم استعداده، وانتهى اللقاء بفوز المنتخب المصري بهدف محمد صلاح.

نتيجة مباراة مالي وأوغندا

لعب المنتخب الأوغندي أخر مبارياته بالبطولة كلقاء شرفي فقط، دون منافسة وذلك للخسارة في لقائية السابقين من منتخبي مصر وغانا، بينما لعب المنتخب المالي طمعا في الثلاث نقاط التأهل لدور ربع النهائي في حالة خسارة المنتخب المصري. انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما سجل “فاروق ميا” هدف أوغندا في الدقيقة ٧٠ من عمر المباراة، ولكن بادر اللعب “بيسوما” بتسجيل هدف التعادل للمنتخب المالي، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين (١-١) وخروج كليهما من بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٧.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد